loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

شروط


نثمن أولاً دور وزارة الإعلام وتلفزيون الكويت، على وجه الخصوص، في تقديم الدعم لصناعة الانتاج الدرامي التلفزيوني، والتي راحت تحقق مساحة من التنامي والتطور والحضور، والذي ما كان له ان يكون لولا ذلك الدعم.
ولكن، ما احوجنا ان يتم اليوم، بالذات، ترتيب مفردات ذلك الدعم، ونقترح من هذا الجانب، وضع شرط أساسي، وهو التأكيد على حضور جيل الشباب.
نحن مع وجود النجوم، والتأكيد على مكانتهم وقيمتهم ودورهم وأهميتهم في تحقيق معادلة الانتشار الفني والجماهيري...
ولكن، ما احوجنا في الحين ذاته، ان نلتفت الى جيل الشباب، الذي يترقب الفرص المناسبة، ونحن هنا نتحدث عن مخرجات المعهد العالي للفنون المسرحية، وأيضاً مسرح الشباب وكوادر الفرق المسرحية الأهلية والخاصة، التي تترقب مثل هذه الفرص لتحقيق حضورها..
لقد درجت العادة، ان يكون هناك كوادر من صناع الانتاج، يقومون باكتشاف المواهب، ومنحهم الفرص، وتسليط الضوء عليهم... ولكن مثل هذا الأمر، يظل ناقصاً... وان كنت أود ان اشير بمساحة من الاعتزاز الى مبادرة الفنانة سعاد عبدالله في تجربتها الدرامية الجديدة «أم البنات»، حيث حرصت على تقديم أكبر عدد من الوجوه الجديدة، والتي جاءت من خلال عملية رصد ومتابعة لعدد من المهرجانات المسرحية المحلية. وسيتفاجئ الجمهور بهذا الكم من الوجوه الواعدة.. والمتميزة.. وهي بلا أدنى شك مبادرة تستحق كل مفردات الدعم... و القراءة المتأنية من أجل التأكيد عليها.
وهي دعوة الى شيء من الشروط التي تؤكد على ضرورة حضور الشباب من أجل دراما كويتية أكثر استمرارية.. وتطوراً.
وعلى المحبة نلتقي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد