الرياضة

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf
بانيد: وصولنا للنهائي أمر طبيعي
المرزوق: أعد الجماهير بكأس سمو ولي العهد ولقب «الآسيوي»

أشاد رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق بالاداء الذي قدمه اللاعبون اول من امس امام كاظمة في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد، والذي توج بالفوز والوصول الى المباراة النهائية التي يلتقي فيها القادسية، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلوها في الفترة الماضية، وذكر ان دور الجهازين الفني والاداري كان واضحا في تجهيز وتهيئة اللاعبين بشكل جيد في المباراتين الماضيتين، تمهيدا للمحافظة على لقبه.
ووعد المرزوق جماهير الابيض بان يحافظ الفريق على لقب كأس سمو ولي العهد، وكذلك احراز لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مبديا ثقته بلاعبيه ومقدرتهم على تحقيق هذا الهدف لاسيما ان الظروف مهيأة للوصول الى هذا الغرض، مضيفا ان الادارة كعادتها ستمنح اللاعبين مكافآت نظير الفوز.
واكد استعداد الفريق للدفاع عن لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، مشيرا الى انه سيواجه خصما قويا، ولكن لاعبي الابيض لديهم القدرة على الاحتفاظ بكأس البطولة في خزينة النادي للموسم الثاني على التوالي.
واوضح ان الفريق سيعسكر غدا استعدادا لمواجهة الوحدات الاردني الثلاثاء المقبل في الجولة الاخيرة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، موضحا ان الابيض سيلعب لتحقيق الفوز فقط حتى يتصدر مجموعته، ما سيمنحه خوض لقاء ثمن النهائي على ارضه.
واشار الى ان المحترفين الخمسة باقين مع الفريق حتى الموسم المقبل، وهم الانغولي اندريه ماكنغا، البحريني عبدالله المرزوقي، العماني اسماعيل العجمي، السوري جهاد الحسين والبرازيلي كولتينيو روجيرو، بالاضافة الى الجهاز الفني برئاسة الفرنسي لوران بانيد.
من جهته، اكد بانيد ان الفريق كان بامكانه تسجيل اكثر من هدف امام كاظمة، بعد ان اضاع الابيض العديد من الفرص، مؤكدا ان اللاعبين حققوا الاهم، وتمكنوا من الوصول الى المباراة النهائية بعد ان تعاملوا مع اللقاء بطريقة مناسبة، متمنيا ان يستمر اللاعبون في الاداء نفسه في النهائي.
وان وصول الكويت الى المباراة النهائية امر طبيعي، خصوصا في ظل الاداء الذي قدمه منذ منتصف الموسم، واكمله في مباراتي الدورين ربع ونصف النهائي، معتبرا ان المباراة امام القادسية سيكون لها طابع خاص.
وأضاف ان الابيض لن يفرط في لقب البطولة، بعد ان قدم اداء جيدا حتى الان فيها مراحلها الماضية، وسيقاتل للظفر به متمنيا ان يحقق اولى بطولاته مع الفريق.
وبيّن ان ما سيساعده على تحقيق هذه الغاية الامكانات والمهارات التي يمتلكها لاعبو الفريق، وان وجود الرغبة والاصرار في المنافسة على تحقيق الالقاب يسهم في زيادة فرصة الوصول الى اللقب.
واعتبر ان الاهتمام والدعم الذي يوليه مجلس الادارة للفريق من خلال وجودهم المستمر مع اللاعبين، وتخصيص المكافآت التي تساعد على زيادة ارتفاع معنوياتهم، كان له اكبر الأثر في تقديمه اداء مميزا، وما ينقصه هو تحقيق كأس سمو ولي العهد، وكأس الاتحاد الآسيوي.
وأوضح ان اللاعب وليد علي سيشارك امام الوحدات، حيث كان من المفترض ان يشارك امام البرتقالي، الا انه قرر اراحته وتجهيزه للمواجهة الحاسمة امام الفريق الاردني.



إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات  

النشرة الإخبارية

   

كاريكاتير

تطبيقات الهواتف الذكية