loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

ميثم بدر: تعلمت الكثير من نواف الشمري في «غطاية وغناية»


من البرامج التي لفتت الأنظار في شهر رمضان «غطاية وغناية على شاشة تلفزيون الكويت.. وهو برنامج يستعيد الزمن الجميل ويذكر الأجيال الشابة بتراث الوطن ومفردات الكويت القديمة. ويشتمل على فقرات متنوعة وجذابة منها فقرة «غطاية وتعني «الأحجية أو «الحزورة التي تدعو للتفكر والتأمل، واسكتش غنائي بين منى شداد وصلاح حمد خليفة، وأيضاً فقرة تثقيفية تستعيد قاموس العادات والتقاليد الجميلة يرويها الفنان التشكيلي والمؤرخ أيوب حسين بأداء مؤثر وحميم. وإلى جانب هؤلاء هناك مجموعة كبيرة من الفنانين والفنيين الشباب شاركوا في صياغة تلك المتعة الفنية الهادفة، سواء في كتابة الحلقات أو التمثيل أو معاونة المايسترو نواف الشمري مخرج البرنامج. ولعل أبرز هؤلاء الفنان الشاب ميثم بدر أحد النجوم الذين نراهن عليهم في المستقبل.
سألنا ميثم عن شعوره بعد المشاركة في هذه التجربة فقال: شعوري لا يوصف أن أكون ضمن هذه الكوكبة التي تضم نجوماً من كل الأجيال، وفي برنامج هادف وممتع في نفس الوقت، ومن حسن حظنا أنه يبث في توقيت مميز بعد الإفطار. وكممثل شاب تعلمت الكثير من المفردات والعادات الكويتية الأصيلة التي لا يعيها جيلنا وهذه هي رسالة وقيمة العمل.
عن دوره في البرنامج قال: أشارك في الفقرة التمثيلية من خلال شخصية «حمد ابن عائلة «أبو حمد.
وأشاد ميثم بكل فريق العمل وعلى رأسهم الفنان والمؤرخ أيوب حسين، منى شداد، صلاح حمد خليفة، إسماعيل سرور، وكل الفنانين والنجوم الذين شاركوا كضيوف شرف في الحلقات وأيضا الشاعر سامي العلي، الملحن مشعل العروج والفنان بشار الشطي الذي تولى عملية التوزيع الموسيقي.
كما وجّه ميثم شكراً خاصاً للمخرج نواف الشمري على الفرصة الذهبية التي منحها له في العمل وأضاف: تعلمت الكثير من نواف الشمري فهو مخرج كبير بإبداعه وأخلاقه ومازلت أتعلم منه وأشكره لأنه أعطاني ثقة كبيرة وساعدني على إبراز طاقتي كممثل. كما أشكر المذيع والمخرج محمد نجم على ترشيحي في برنامج «فوق تحت عام 2003 مع نواف الشمري أيضاً.
بعيداً عن البرنامج قال ميثم: انتهيت أخيراً من تصوير مسلسل «أشياء لا تشترى مع المخرج حسين المفيدي ومجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان القدير جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، هدى الخطيب، زهرة الخرجي، عبير الجندي، لطيفة المقرن، خالد المفيدي وآخرون. وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.
وعما إذا كان متضايقا لعدم عرضه في رمضان قال ميثم: بالعكس.. رب ضارة نافعة.. في رمضان هناك زحام شديد في المسلسلات والأعمال والجمهور لا يجد الوقت لمتابعة معظم الأعمال لذلك عرضه بعد عيد الفطر سيجعل اهتمام الجمهور به أكبر. أما عن المسرح فقال: بعد أن عرضنا مسرحية «تاتانيا للمرة الثانية نحضر في مسرح الخليج لأكثر من مسرحية من خلال ورش عمل متنوعة لكن لا أعرف هل سأشارك فيها كممثل أم أكتفي بدوري كعضو في مجال إدارة الفرقة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

علي دهراب

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد