«محضر خير» و«حلم وعلم» جديد قناة أبوظبي الإمارات

ضمن انطلاقتها الجديدة وفي سياق توجهها للمشاهد المحلي، أعدت قناة أبوظبي الإمارات برامج جديدة تهتم بالأسرة الإماراتية والخليجية، ومن بينها برنامجا «

محضر خير»

و«

حلم وعلم»

الذي تطلقهما القناة في الدورة البرامجية الجديدة.

وتقوم دائرة قضاء أبوظبي، وبتوجه اجتماعي جديد للربط بين القضاء والإعلام في حل مشاكل الأسرة، بتبني ورعاية كل من البرنامجين محضر خير»

و«

حلم وعلم»

.

والبرنامجان «

محضر خير»

و«

حلم وعلم»

، من تقديم الإعلامي جعفر محمد الهاشمي والذي يشغل أيضاً منصب مسؤول الإعلام في دائرة القضاء في أبوظبي ومن إعداد وتقديم الإعلامي المعروف أشرف العسال، المستشار الديني والموجه الأسري بدائرة القضاء في أبوظبي وخريج كلية أصول الدين جامعة الأزهر الشريف.

وبرنامج «

محضر خير»

هو برنامج اجتماعي نفسي ديني، يتناول في كل أسبوع مواضيع مهمة في العلاقة الزوجية حيث يستضيف البرنامج حالات واقعية ويناقش مفاتيح وخطوات السعادة الزوجية، مع ضيوف الحلقة وبمشاركة أراء ومداخلات المشاهدين عبر الهاتف والرسائل النصية والبريد الالكتروني. ويعرض «

محضر خير»

مساء كل ثلاثاء ابتداء من مساء غد الثلاثاء 6 أكتوبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 21:00 بتوقيت السعودية، مع إعادة الخميس الساعة 13:30 بتوقيت الإمارات، 12:30 ظهرا بتوقيت السعودية.

وقال جعفر محمد: «

يعد «

محضر خير»

من البرامج الهادفة التي تعالج العديد من القضايا الاجتماعية المهمة كالطلاق والتفكك والعنف الاسري وإيجاد الحلول لها من منظور ديني وعلمي»

.

أما البرنامج الثاني، «

حلم وعلم»

هو عبارة عن برنامج تفسير رؤى وأحلام المشاهدين من منظور ديني ونفسي حيث يفتتح الأستاذ أشرف العسال كل حلقة بأدب اجتماعي من آداب سورة يوسف عليه السلام ثم يستقبل بعدها اتصالات المشاهدين والرد على استفساراتهم. ويعرض «

حلم وعلم»

مساء كل سبت ابتداء من السبت الموافق 10 أكتوبر الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات، 20:30 بتوقيت السعودية، مع إعادة الأحد الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات، 14:00 بتوقيت السعودية.



إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

النشرة الإخبارية

   

كاريكاتير

تطبيقات الهواتف الذكية