loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الأمم المتحدة: لم نعين كويتية سفيرة للنوايا الحسنة


نفت الأمم المتحدة أن تكون قد عينت مواطنة كويتية سفيرة للنوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة أو أي من المنظمات أو الصناديق أو البرامج التابعة لها.
وقال بيان صادر عن مكتب المنظمة الدولية في الكويت إن مثل هذا الاجراء يتطلب العديد من الشروط أهمها ان يكون  التعيين محددا من قبل الأمين العام للأمم المتحدة. واشار البيان الى ان الأمين العام حدد كذلك أجهزة الأمم المتحدة التي لها سلطة تعيين اشخاص كسفراء نوايا حسنة وهي: برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الايدز، مكتب مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الانسان، مكتب شؤون اللاجئين، مكتب مكافحة الجريمة والمخدرات، منظمة اليونيسيف، برنامج الأمم المتحدة الانمائي، برنامج البيئة، صندوق المرأة، برنامج المستوطنات البشرية، صندوق السكان، والبرنامج العالمي للغذاء. وأوضح البيان ان من يتم تعيينهم سفراء للنوايا الحسنة لا يعتبرون موظفين في الأمم المتحدة، وأي شخص يعين في هذا المنصب يصدر بحقه قرار مكتوب يتضمن تفاصيل المهام الموكلة اليه. وختم البيان بالتأكيد على أن هناك منظمات أخرى غير الأمم المتحدة أو أجهزتها تلجأ الى تعيين سفراء نوايا حسنة خاصين بها وأن مكتب الأمم المتحدة في الكويت ليس لديه أي علم بما إذا كانت أية منظمة قد قامت بتعيين كويتيين لمثل هذا المنصب.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

يعني غدير اللي طالعه بكل جريده وكل مجله ومسويه افلام هنديه علينا وعلى المجتمع
والكشه اللي تطلع فيها كانه مافي صالونات بالكويت تجذب علينا فضحتونا
صرنا جذابين بكل شي حتى في شخصيات المجتمع اخاف باجر ناخذ جائزة اكبر شعب جذاب في العالم ويحطونا في الامم المتحده من اعضاء الدول الكاذبه

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات