loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أكد قيمة ومكانة الفنان الكويتي

غانم الصالح: أصور «للحياة ثمن» في البحرين


يصور الفنان الكبير غانم الصالح هذه الأيام في مملكة البحرين المسلسل الجديد «للحياة ثمن، وفي حديث مع «النهار شدد الصالح على المكانة التي يحتلها الفنان الكويتي، مؤكداً أن الفنان الكويتي، وبكل أجياله، يحتل مكانته البارزة على خارطة الفن الخليجي.
وفي بداية حديثه، أشار الفنان غانم الصالح الى انه يتواجد هذه الأيام في مملكة البحرين، وعن عمله الجديد قال: أصور هذه الأيام المسلسل الاجتماعي الجديد «للحياة ثمن وأتوقع ان نواصل التصوير لقرابة الشهر، وذلك لدقة المواعيد والبرمجة وايقاع العمل، والمسلسل كتبته الفنانة القديرة أسمهان توفيق، وتشارك في البطولة أيضاً، والإخراج يتصدى له مازن ملص.. وأشير هنا الى ان المسلسل يأتي عن فكرة وانتاج فاطمة المير. وهي تخوض تجاربها الانتاجية بشكل متجدد.

وحول فريق العمل يقول: في هذه التجربة، هنالك حالة من التكامل الفني، على المستوى الخليجي، بل نحن أمام كم كبير من الفنانين من دول المنطقة، فمن الكويت هنالك أيضاً الفنانة أسمهان توفيق ومشعل الجاسر، ومن مملكة البحرين في العمل كل من أنور أحمد ووفاء مكي وفاطمة عبدالرحيم وأحمد محلي وجمال الغيلان.. ومن السعودية مروة محمد. ويستطرد: المسلسل يصور بين البحرين ودبي، وذلك لضرورة الأحداث الدرامية للعمل الكبير.

 ماذا عن الأحداث؟
 العمل يحكي قصة اجتماعية فريدة من نوعها على صعيد الدراما الخليجية، ولا أريد ان أتحدث عن التفاصيل، وأترك المفاجأة للجميع، لأننا أمام أحداث وشخصيات ستظهر وبنسبة كبيرة بشكل جديد ومتجدد أيضاً. وأستطيع التأكيد على أن الفنانة أسمهان توفيق، اجتهدت كثيراً في صياغة الأحداث وكتابة المشهديات الدرامية... كما ان الأحداث الدرامية تجمع بين عدد من الأجيال، في حوار درامي متطور ومتسارع وعميق.

 دور جديد؟
 أجل، أنا أحرص كل الحرص على التغيير، ومن النادر ان أعود للدور ذاته، أو الشخصية ذاتها، حتى ان جاءت، فانني أحرص كل الحرص على اعادة صياغة الشخصية ضمن أطر درامية متجددة وثرية.

 وعلام يركز العمل الجديد؟
 علاقة الحب المفقودة في المجتمع في هذه المرحلة من تاريخ الإنسان، ومحاولة تعويض ذلك الحب المفقود عبر العمل الدؤوب والانشغال... ولهذا أشرت الى كم من الشخصيات والأحداث التي تتداخل فيما بينها وضمن تماس بين العلاقات، من خلال الشخصية التي أقدمها، أكون الأخ والأب وأيضاً الجد، عبر أحداث تتداعى وبشكل متفاعل.

 وماذا عن «إخوان مريم؟
 تم انجازه، وهو الآن في طور العمليات الفنية النهائية، وسيكون هو الآخر مفاجأة من مفاجآت شهر رمضان المبارك... وأتوقع ان يعرض العمل خلال شهر رمضان المبارك، من خلال الفضائية الكويتية، وهو يرصد جوانب من مسيرة آل الصباح الكرام، وانتقالهم للاقامة في الكويت قبل أكثر من ثلاثة عقود من الزمان.

 كلمة أخيرة؟
 اشتقت للديرة.. وأهلها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد