loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

شاركت في العديد من الأعمال أبرزها«زوارة خميس»

غدير صفر: ما وجدته من الجمهور هو الاكتفاء من الأدوار الطيبة


شاركت الفنانة غدير صفر في العديد من الاعمال خلال شهر رمضان وقد تنوعت الشخصيات التي أدتها بحسب طبيعة كل شخصية مطلوبة وعن تلك الاعمال تحدثت قائلة :«عندي أربعة أعمال منها «زوارة خميس مع الفنانة سعاد عبدالله و«أيام الفرج وكان لي فيها دور مركب حسب الخط الموضوع لي و«حيتان وذئاب ولي دور مميز مع الفنانة الهام الفضالة وتحصل بيننا امور كون اننا نتزوج من أخوان والعمل الأخير الذي يعتبر مختلفاً هو مشاركتي في «سوق الجت.
وعن شعورها حول مشاركتها مع الفنانة سعاد عبدالله قالت: «شعوري لا يوصف عندما امثل مع ام طلال كونها فنانة صاحبة تاريخ طويل والكل يود ان يعمل معها.
وعن طبيعة الادوار المطلوبة منها أجابت قائلة: «ما وجدته من الجمهور هو الاكتفاء من الادوار الطيبة ويجب التنوع الى المجال الثاني.
وأوضحت عن طبيعة دورها في «سوق الجت دور خفيف وجميل ويشارك معي العديد من النجوم منهم جاسم النبهان ومحمد جابر ومبارك سلطان ونواف الشمري ويكون تراثياً ولهجتي تختلف عن الحالية وتمت الاستعانة بعدة مصادر منها الادوار التي قام بها الفنان الراحل عبدالعزيز النمش في شخصية ام عليوي وكذلك الشكل.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

الفنانة غدير صفر هي بدعت هالسنة في مسلسل زوارة الخميس مسلسل جنان واكثر من روعة وكنافة رمضان هالسنة 4 فنانات الفنانة غدير صفر والفنانة مي البلوشي والفنانة بثينة الرئيسي والفنانة شيماء علي واللي محلية مسلسل زوارة الخميس الفنانة بثينة الرئيسي والفنانة غدير صفر

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد