loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

خير الكلام

الإبادة البشرية كلمة هذا الوقت!


يقول الحق تبارك وتعالى «وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمْ الْوَارِثِينَ» (القصص: 5).
من المبادئ التي أقرها القرآن الكريم ان الله سبحانه وتعالى كرم الانسان وجعله في أحسن تقويم بل انه امر الملائكة بالسجود له. فسجدت له لما لهذا المخلوق من كرامة وحرمة. وقال الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله وسلم وعلى أصحابه المنتجبين، حرمة المؤمن أعظم عند الله من حرمة الكعبة.
وجاءت المواثيق الدولية والقوانين الوضعية بتأكيد هذه المبادئ، وعليه فأن ما يتعرض له الشعب البحريني من عنف من قبل قوات الأمن جرائم يجب تقديم مرتكبيها الى القضاء.
وأننا نطالب المجتمع الدولي والدول العربية برفع الظلم عن الشعب البحريني الاعزل والشعب اليمني والشعب الليبي واحترام حقوقهم الدستورية والمدنية وحرية الرأي والغاء الاحكام العرفية وذلك بتحكيم لغة الحوار والمنطق لاسيما ان العالم يمر بمرحلة حرجة وخطرة تتطلب منا اليقظة والتعاون خاصة بين شعوب المنطقة وانظمتهم الحاكمة.. وعلى المجتمع الدولي ايضاً ومؤسساته وجامعة الدول العربية التحرك بسرعة لوقف هذه الجرائم التي يندى لها الجبين.
آخر العمود
1 - كل الإجلال والإكبار لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد على موقفه الشجاع والحكيم بعدم إرسال قوات كويتية إلى البحرين.
2 - أين دور عمرو موسى (المتلهف) على كرسي رئاسة مصر عما يحدث في الوطن العربي من فساد وظلم.
حفظ الله الكويت أميراً وحكومة وشعباً من كل مكروه


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

منيره

 

Awad

 

بدون جنسية

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد