وطن النهار

موجز محلي
النفيسي: «السميط» أسهمت في صنع القرار في «التطبيقي»

نعت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ببالغ الحزن والأسى وفاة إحدى أبرز الشخصيات القيادية التي عاصرت الهيئة منذ إنشائها وعايشت ما شهدته من تحولات وما حققته من إنجازات بحكم منصبها وهي المغفور لها مدير إدارة الشؤون القانونية السابقة أ. خولة أحمد السميط والتي وافتها المنية يوم الجمعة الماضي حيث اسهمت في صنع القرار بكثير من القضايا ودعم رسالة الهيئة وأهدافها.

وقد أعرب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. عبد الرزاق النفيسي عن بالغ حزنه لوفاة المرحومة بإذن الله تعالى حيث «

أنه بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الفقيدة الأستاذة خولة السميط التي كان لها دور بارز في تطور واستمرار الهيئة بخطى ثابتة في النهوض بالتعليم حتى تؤدي رسالتها تجاه سوق العمل ومتطلباته حيث كان لها العديد من الانجازات والعطاءات القانونية التي أدت إلى وصول الهيئة لمكانتها الحالية كصرح أكاديمي منذ تعيينها عام 1984 م وتدرجها في جميع الوظائف القانونية وصولا إلى مستشار للهيئة»

.

وأضاف د. النفيسي انها كانت طيلة حياتها الوظيفية مثالا يحتذى به في الأخلاق الكريمة والتواضع الجم والعمل الدؤوب لإعطاء كل ذي حق حقه , وبرحيلها تركت في نفوس جميع العاملين بالهيئة عامة وإدارة الشؤون القانونية خاصة جرحا غائرا نسأل الله تعالى أن يعيننا عليه, وأن يتغمد الله العلي القدير الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.



إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

النشرة الإخبارية

   

كاريكاتير

تطبيقات الهواتف الذكية