loader

برلمانيات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

دعا لإعطاء مهلة 15 يوماً للتجار للتخلص من بضاعة فرنسا

هايف: مقاطعة المنتجات الفرنسية ستؤدب ساركوزي على منع النقاب


دعا النائب محمد هايف الى اعلان مقاطعة المنتجات الفرنسية واعطاء مهلة لمدة 15 يوماً للتجار المحليين للتخلص من بضاعتهم الفرنسية ومن ثم اعلان المقاطعة على جميع مواقع الانترنت حتى تتأدب الحكومة الفرنسية والحكومات الاخرى التي تسعى الى قمع الاسلام والمسلمين.
وقال هايف في تصريح صحافي ان من اعظم الامور التي يجب ان ينادي بها كل مسلم هي الامور التي تمس العقيدة وتؤذي المسلمين وتستضعفهم في ارض الله الواسعة، مشيرا الى ان ما حدث في فرنسا من منع النقاب أمر لا يمكن ولا يجوز السكوت عنه بأي حال من الأحوال، لافتاً الى انه تحدث مع مجموعة النواب منذ فترة عما تنويه الحكومة الفرنسية من منع النقاب حيث انكر بعضهم التعسف من بلد يرفع شعار الحرية، وأضاف هايف انه ظهر زيف شعارات الحرية عندما اغاظهم وقض مضاجعهم انتشار الحجاب والنقاب في شتى ربوع فرنسا، فخافوا من المد الاسلامي وكثرة المسلمين في هذه البلاد وارادوا تقليص عدد المسلمين وترحيلهم من فرنسا ولم تكن لهم طريقة الا هذا الاسلوب المتحايل على طرد المسلمين من فرنسا.
وابدى اسفه لان قادة المسلمين عليهم مسؤولية عظيمة في رفع الظلم والضرر عن اخواتهم في فرنسا مستشهداً بالخليفة المعتصم ونخوته التاريخية عندما استجارت به المرأة التي هتك عرضها في عمورية.
وتساءل: هل تلامس نخوة المعتصم فينا نداء الفرنسيات في ظل انتشار الشرطة الفرنسية لتجريم من ترتدي هذا النقاب الشريف الذي كتب في كتاب الله وسنة نبيه «ص»، مشيراً الى ان التاريخ يعيد نفسه فهل من غيرة في نفوس مؤمنة تغار على اخواتهم في الاسلام سواء في الكويت او في اوروبا او في اميركا او في فرنسا.
وقال هايف ان علينا اليوم ان تأخذنا الغيرة على دين الله وعلى سائر المؤمنين وان تكون هذه النخوة في نفوسنا كنخوة المعتصم، مشدداً على ضرورة اعلان المقاطعة للمنتجات الفرنسية.
وأكد ان هذه المقاطعة ستؤدب ساركوزي الذي لم يحترم المسلمين ولم يحترم العلاقات او الصداقات مع الدول الاسلامية فلا يؤدبه الا ان تتنادى الشعوب بعدما تخاذل القادة، مضيفا ان الشعوب الاسلامية التي صدرت في هذه الايام افضل واكبر الثورات وعليها ان تسطر في التاريخ بماء من ذهب كيف تؤدب الفرنسيين الطغاة الذين لم يحترموا المسلمين ولم يحترموا حتى الفرنسيين من جلدتهم ويخالفون الشعارات التي يرفعونها زوراً وبهتانا.
وطالب هايف الشباب على شبكات الانترنت ان يحددوا يوم الاول من مايو لتكون المقاطعة مع المنتجات الفرنسية واعطاء مهلة قدرها 15 يوما للتجار المحليين للتخلص من بضاعتهم ثم تبدأ المقاطعة لله عز وجل حتى نكون قد ادينا ما علينا من مسؤولية.
وقال ان تجمع «ثوابت الامة» سيبدأ في الاعلان عن هذه المقاطعة في المنتديات والمواقع والفيس بوك في كثير من بلدان العالم الاسلامي حتى تتأدب الحكومة الفرنسية وتخاف غيرها من الدول الاوروبية. التي قد تسعى وتحذو حذو الفرنسيين ان نجح اسلوبهم الخبيث في قمع المسلمين.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات