وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf
موجز تربوي
الحنيان بارك إطلاق النظام الأكاديمي الإلكتروني «بانر»
مقالات أخرى للكاتب

بارك أمين السر ورئيس اللجنة الثقافية لرابطة أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لإدارة الهيئة إطلاق المرحلة الأولى من النظام الأكاديمي الالكتروني الجديد «بانر»، وقال ان هذا النظام ورغم تأخره إلا أنه يعد خطوة في الاتجاه الصحيح، مشيرا إلى أن الرابطة طالبت مرارا وتكرارا بالاهتمام بتقنية المعلومات وها هي تلك المطالبات تؤتي ثمارها، ولا ننسى جهود مسؤولي الهيئة ومساعيهم نحو تحقيق تلك الخطوة المباركة سواء الحاليين منهم أو السابقين.
وأشار د.الحنيان إلى أن هذا النظام الجديد سيرتقي بعملية التسجيل ويزيح عن كاهل الطلبة هموم تعطل النظام التي كانوا يعانون منها في ظل النظام القديم، فضلا عن أن النظام الجديد سيتيح لأعضاء هيئة التدريس رصد درجات طلابهم بأنفسهم كما هو معمول به في جامعة الكويت والجامعات الخاصة، وكذلك مراجعة كشوف الطلبة ودرجاتهم بأي وقت لتسهيل عملية الإرشاد الطلابي، وتذليل المعوقات التي كان يسببها النظام القديم، فضلا عن كونه يخفف الأعباء الإدارية عن عاتق مكاتب التسجيل وسكرتارية الأقسام العلمية.
وطالب د.الحنيان بضرورة إسراع الهيئة في صرف أجهزة «اللاب توب» لأعضاء هيئة التدريس والتي كان مقررا صرفها العام الماضي لتساعدهم على رصد الدرجات بمهنية وإنجازها في الوقت المحدد لها خاصة أن الهيئة مقبلة على مشاريع التعليم الالكتروني، ونحن نشد على ايدي مسؤولي الهيئة وندعمهم بكل قوة للمضي قدما نحو التطوير المنشود للهيئة ومخرجاتها.



إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات  

الأولى

الخنفور: لا علاقة لي بسرقة الرمال

أُقفل مؤشر المتقدمين للترشح لعضوية مجلس الأمة أمس على عدد 305 مرشحين بعد انسحاب خمسة مرشحين، وسجل في ادارة الانتخابات امس مرشحتان هما عائشة العسعوسي  ...

المزيد

الأولى

القلاف عاد وأعلن ترشحه: صوتنا عالٍ جداً ولا نخاف

تراجع النائب السابق السيد حسين القلاف عن قراره بعدم الترشح للانتخابات البرلمانية نزولا على رغبة مؤيديه. وارجع القلاف قراره السابق الى صدور بيان من  ...

المزيد

النشرة الإخبارية

   

كاريكاتير

تطبيقات الهواتف الذكية