loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

يشارك في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في البحرين

عبدالحسين عبدالرضا: صحتي بخير ولدي ثلاثة مسلسلات


طمأن الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا جمهوره في كل مكان، ان صحته بألف خير كما قال في تصريح خاص، خلال حفل تخرج الدفعة الجديدة من طلبة الاكاديمية الدولية للاعلام.

وأشار الى ان لديه حاليا ثلاثة أعمال درامية مجازة وجاهزة للانتاج، ولكنه غير متعجل لانجاز هذه الأعمال للدورة الرمضانية المقبلة، بانتظار ان تنتهي فترة النقاهة في المرحلة الراهنة للانطلاق بعدها الى العودة الى نشاطه الفني المعهود.

وأكد في تصريحه ايضا، الى انه سيمثل دولة الكويت، وضمن الوفد الفني الذي شكلته وزارة الاعلام، للمشاركة في فعاليات وأنشطة مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون في دورته الثانية عشرة التي تستضيفها مملكة البحرين في الفترة من (14 -18) مايو المقبل.

وشدد بان مهرجانات البحرين وأعيادها وأفراحها هي بمثابة أعياد للكويت، لما يربط بين الشعبين الشقيقين من روابط اخوة، ونسب وتاريخ مشترك.

هذا وأشاد الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا بالدور الذي تضطلع به الأكاديمية الدولية للاعلام في تقديم مخرجاتها من الكوادر المتخصصة في مجالات التصوير والاخراج والمونتاج وغيرها من الحرفيات التي نظل في الوسطين الفني والاعلامي بأمس الحاجة اليها، وقال بان جهود القطاع الخاص في هذا الجانب حرية بالدعم والاسناد من قبل الجهات الرسمية متمثلة في وزارة الاعلام على وجه الخصوص.

وفي ختام تصريحه أشاد الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا بتجربة الانتاج الدرامي المتزايدة والنشاط الفني الملموس والذي يعمل على ترسيخ مكانة الدراما الكويتية محليا وخليجيا وعربيا.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد