loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

مهرجان


تعقد في الفترة من (14 - 18) مايو - أيار المقبل، أعمال الدورة الثانية عشرة لمهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون، وتستضيفه كالعادة مملكة البحرين وينظمه جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج.
والسؤال الذي يطرح نفسه، ماذا أعدت وزارة الاعلام متمثلة بالاذاعة والتلفزيون، لهذا الملتقى الاعلامي الخليجي الأهم على صعيد الانتاج الاذاعي والتلفزيون.
نعلم جيدا بانه تم تشكيل وفد رسمي وفني (يضم عددا بارزا من نجوم الوسط الفني بينهم القدير عبدالحسين عبدالرضا وعدد آخر من الفنانين)، ولكن الأمر يتجاوز حدود الوفود، التي نقدر دورها ونتمنى مشاركاتها الى ما هو أبعد من ذلك، الى حيث التنافس والتسابق في مجال الانتاج المتميز من المجالين الاذاعي والتلفزيوني.
ونعلم بان الاذاعة والتلفزيون على حد سواء، ثري بانتاج أعمال خاصة بالمسابقة وبالمهرجان، وهو أمر يسجل لصالح قيادات تلك القطاعات، ولكن ماذا عما يقدم ويعرض على مدار العام، هل يمتلك المقدرة على التنافس مع ما يقدم في العديد من قنوات ومحطات وفضائيات دول المنطقة.
ما نتمناه، على قيادات تلك القطاعات، ان تحرص كل الحرص، على حضور وتواجد الكوادر التي كانت وراء الاعمال المشاركة في مختلف المسابقات والتظاهرات حتى يتسنى لها ان تعيش فرحة الفوز وارتقاء المنصة وان لا يترك المجال للاداريين أو غيرهم لصعودها... لان من يستحق التصفيق والدعم هو ذلك المبدع الذي كتب.... وأخرج... وصور... ومثل... وغيرها من الحرفيات الفنية.
ما أحوجنا ان نكون بمستوى الحدث...
ويبقى ان نقول...
بأننا نعول على الكثير من الحصاد لان الكويت تبقى الرائدة.
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد