loader

أول النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

وصل إلى بغداد أمس وانتقل إلى دار الضيافة التابعة لرئاسة الوزراء العراقية

الوفد الإعلامي الكويتي في ضيافة المالكي


وصل وفد اعلامي كويتي الى العاصمة العراقية بغداد أمس في زيارة تستمر خمسة ايام تستهدف تعزيز العلاقات بين الاعلاميين في البلدين الشقيقين وترسيخ اواصر التعاون على صعيد المؤسسات الاعلامية.

وكان في استقبال الوفد وزير التعليم العراقي علي الأديب وسفير دولة الكويت لدى العراق علي المؤمن ونقيب الصحافيين العراقيين مؤيد اللامي وهشام الركابي المنسق الاعلامي في مكتب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وفور وصول الوفد تم ابلاغه بتغيير مقر اقامته من فندق الرشيد الى دار الضيافة الرسمية بتوجيهات من رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لتكون زيارة الوفد ضمن الضيافة الرسمية لرئاسة الوزراء العراقية.

واعرب اعضاء الوفد عن شكرهم لهذه البادرة التي تعكس مدى قوة ومتانة العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال منسق زيارة الوفد عدنان الراشد ان الزيارة تكتسب اهمية خاصة لاسيما انها تأتي بعد المشاركة التاريخية لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد في القمة العربية التي استضافتها بغداد في شهر مارس الماضي.

وأشار في هذا السياق الى الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الى الكويت قبل اسابيع وزيارة وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح الى اقليم كردستان العراق التي اختتمها قبل يومين واجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين في بغداد الاسبوع المقبل.

وأوضح الراشد ان جدول الزيارة يتضمن لقاءات مع عدد من المسؤولين السياسيين في العراق وعدد من المراجع الدينية اضافة الى اللقاءات التي ستعقد مع الاعلاميين العراقيين.

وذكر ان زيارة الوفد الاعلامي الى العراق تحظى بـ دعم لامحدود من القيادة السياسية في الكويت لاسيما ان الوفد يضم قيادات صحافية وشخصيات اعلامية وسياسية، مبينا انها الزيارة الرابعة من نوعها منذ عام 2008.

هذا وضم الوفد كلاً من: رئيس تحرير جريدة الأنباء يوسف خالد المرزوق ومدير جمعية الصحافيين الكويتية عدنان الراشد ورئيس تحرير جريدة النهار عماد بوخمسين ورئيس تحرير مجلة المجتمع ووزير النفط السابق د.محمد البصيري وعضو مجلس الأمة السابق والكاتب الصحافي د.حسن جوهر وعضو مجلس الأمة السابق د.رولا دشتي والكاتب الصحافي د.عايد المناع والكاتب الصحافي د.وائل الحساوي ومدير عام جريدة كويت تايمز بدرية درويش والكاتبة الصحافية ورئيسة جمعية العلاقات العامة ريم الوقيان ومدير تحرير كونا منى ششتر والكاتب الصحافي محمد عبدالحميد الصقر ونائب رئيس تحرير جريدة النهار رضا الفيلي والكاتب الصحافي صالح الغنام والكاتب الصحافي محمد احمد ملا محمد والخبير الاعلامي في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء حسن الصايغ وعضو مجلس ادارة جمعية الصحافيين جاسم كمال وحمود عدنان من تلفزيون الكويت والكاتب الصحافي مشاري المطيري واداري الوفد فوزي صالح والاعلامي سامي عبدالله جوهر ومصور الوفد عبدالصمد مصطفى علي والمصور التلفزيوني محمد جاسم العنزي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد