loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

ميرنا المهندس تغادر «ديو المشاهير» وتقدّم جائزتها لمستشفى 37337


غادرت الممثّلة المصريّة ميرنا المهندس في ختام السهرة الثانية من برنامج ديو المشاهير على شاشة الLBCI بناء على تصويت الجمهور، مع جائزة نقديّة بقيمة 2000 دولار أميركي ستقدّمها للمشروع الخيري الذي اختارت دعمه، وهو مستشفى 37337 لعلاج مرضى السرطان.

ميرنا عبّرت عن سعادتها بهذه التجربة في البرنامج، وبتعرّفها على زملاء جدد لها في لبنان.

اما في باقي تفاصيل الحلقة الثانية، التي شهدت استمرار التحدّي بين النجوم وعضو لجنة التحكيم أسامة الرحباني في إطار فكاهي ومرح، افتتح النجم اللبناني ملحم زين السهرة بأغنية عدّاني العيب مع مقدّمة البرامج كريستينا دي أوليفرا التي حصلت على تصويت إيجابي من عضوي اللجنة روميو لحود وحسن الردّاد وتصويت سلبي من أسامة. أما نجمة برنامج سمر والرجال سمر يسري، فنالت تصويتاً سلبيّاً من روميو وأسامة وإيجابيّاً من حسن، مع تنويه من أعضاء اللجنة بصعوبة اللون البدوي لأغنية واح واح واني برداني التي غنّتها مع ضيفة السهرة النجمة رويدا عطيّة.

إطلالة الممثّل والمخرج ماجد المصري مع الفنانة منال ملاّط في أغنية Tutti Frutti نالت إعجاب أعضاء اللجنة، فكان تصويت روميو إيجابيّاً، وأيضاً حسن الذي قال: إنت اليوم جامد المصري مش ماجد المصري. أما أسامة، فأثنى على أدائه ولكنّه اعتبر أنه نجح أكثر في السهرة السابقة. الفنان المصري عصام كريكا ضيف السهرة أيضاً أطلّ مع نجمة الدراما اللبنانية ورد الخال في أغنية على رمش، ورد حصلت على تصويت إيجابي من روميو وسلبي من أسامة وحسن، اللذين أشارا الى ضرورة تحسين ورد لأدائها والتغلّب على خوفها. الممثّلة الكوميديّة جيسي غنّت مع رويدا أغنية شو سهل الحكي وحصلت على تصويت سلبي من روميو وأسامة وإيجابي من حسن، أما الشيف ريشار الذي زاد من جرعة رشوة اللجنة هذه المرّة من خلال تقديم الحلويات لهم، لم يتمكّن من نيل رضاهم لضعف أدائه الغنائي.

إطلالة صعيديّة للممثّل الكوميدي ماريو باسيل في أغنية روميو مع عصام كريكا نالت إعجاب عضوي اللجنة روميو وحسن اللذين صوّتا بنعم، لكنّ تصويت أسامة كان سلبيّاً، رغم إعلان ماريو مهادنته وعدم تحّديه خلال السهرة.

اما حارس مرمى المنتخب اللبناني لكرة القدم زياد الصمد فقد نال تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً بعد غنائه ما عاد بدّي ياك مع ملحم زين، تشجيعاً له في ماتش كرة القدم الذي كان سيلعب فيه منتخب لبنان (الاحد). أما الممثّلة ميرنا فنالت تصويتاً إيجابيّاً من حسن وروميو لتحسّن أدائها هذه المرّة، فيما نال طوني أبو جودة تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً لنجاحه في أداء أغنية Someone like you مع منال.

أيضاً الممثّلة اللبنانية كارين رزق الله، نالت رضى روميو وحسن، لكنّها حصلت على كلا من أسامة لتراجع أدائها عن المرّة السابقة. كارين غنّت مع زين أغنية بتونّس بيك، أما الموزّع الموسيقي عادل حقّي فغنّى مع رويدا بلدي وحصل على تصويت إيجابي من روميو وحسن وسلبي من أسامة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت