loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

البراك أمام «الجنايات» اليوم


يمثل اليوم الاثنين النائب السابق مسلم البراك أمام محكمة الجنايات للنظر في اتهامه بالمساس بالذات الأميرية والتطاول على مسند الإمارة والطعن في صلاحيات الأمير.

وكان المكتب الفني قرر اخلاء سبيل البراك بكفالة 10 آلاف دينار، على خلفية التظلم الذي تقدم به دفاعه ضد قرار النيابة العامة بحبسه 10 أيام احتياطياً على ذمة القضية، بعدما احال النائب العام ملف القضية الى المحكمة الكلية التي بدورها احالته الى المكتب الفني الذي اقر اخلاء سبيل البراك بكفالة 10 آلاف دينار.

وكانت النيابة العامة أسندت الى البراك 3 تهم أمن دولة هي المساس بالذات الأميرية والتطاول على مسند الامارة والطعن في صلاحيات الأمير، بينما أنكر البراك جميع التهم. من جانبه، أكد مصدر أمني رفيع ان وزارة الداخلية أتمت استعداداتها الأمنية تحسباً للجلستين اللتين ستعقدهما محكمة الجنايات اليوم للنظر في قضيتي البراك ومقتحمي مبنى قناة الوطن.

وقال المصدر لـالنهار انه تم فرز قوة أمنية اضافية للتواجد في أروقة قصر العدل، محذراً من انه ستتم احالة أي مواطن يقوم بتعطيل المراجعين أو الاقدام على ما من شأنه الازعاج الى مخفر المنطقة، لافتاً الى انه فيما يخص التواجد الأمني خارج قصر العدل انه سيكون هناك حضور أمني لتسهيل حركة السير تحسباً لأي تجمع قد يحصل، ولكن من دون تعطيل لحركة المرور أو المراجعين الذين يترددون على القصر لمراجعة قضاياهم ومعاملاتهم القانونية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت