loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

وجهة نظر

حافظ


يعتبر الاعلامي القدير حافظ عبدالرزاق من الكوادر الاعلامية التي أثرت مسيرة الاعلام الكويتي مخرجا ومبدعا واداريا واعلاميا متميزا.. وقد اقترنت تلك الفضاءات الابداعية بحسن ودماثة الخلق.
ولا أتصور بأي حال من الأحوال أن هكذا كادر وهكذا تجربة اعلامية رصينة، يمكن أن تذهب الى النسيان، حتى وان طلب التقاعد.. وحاول الاسترخاء لبعض الوقت، فمثل هذه الكوادر نظل بأمس الحاجة الى تجربتها.. وعلاقاتها الاعلامية والفنية، بالذات، ونحن الآن أمام مرحلة جديدة من تاريخ الاعلام الكويتي بقيادة وزير الاعلام وزير الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح.
لقد استطاع حافظ عبدالرزاق، ومنذ مرحلة مبكرة من الستينيات أن يحقق بصمته وحضوره خلف الكاميرا مخرجاً يمتلك ادواته وحرفته، في مجال المنوعات، ومن هناك كانت الانطلاقة ليحقق كما من البصمات، ويتنقل بين المواقع الفنية والادارية وفي كل مرة كان يحقق بصمته وتفرده.
إن الحاجة الى الخبرة العريضة والتجربة الاعلامية أمر يظل قائماً لأن الخبرات لا تخلقها الصدفة، ولا تأتي بتلك السهولة التي يتصورها البعض، فنحن أمام اسم وقامة اعلامية تمتلك حضورها على الصعيد المحلي والخليجي على وجه الخصوص، حيث استطاع حافظ عبدالرازق أن يؤسس طويلاً لتلك العلاقة الاعلامية الخليجية وعبر كم من المناسبات.
إن الحاجة للاستفادة من هكذا تجارب رصينة تمتلك الخبرة والتجدد تظل حاضرة دائماً.. وهي دعوة الى المبادرة.
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت