loader

الرياضة

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

كلام في المرمى

نادي كاظمة من غير روح؟


كنت في السابق اتابع الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة لأنه الفريق الوحيد الذي كان يمتعني بالأداء الفني من اللاعبين فرديا ومن الفريق جماعيا... فهذا الفريق عندما نتابعه هذه الايام نعرف مقدما بأنه سينهزم ولكننا ننتظر النتيجة والأداء لكي نعرف ونتأكد من هو السبب في الخسارة؟ وها هو خلال الثلاث سنوات الماضية غير اكثر من مدرب ولاعبين واحضر محترفين وغير تكتيكه وعمل الجهاز الفني ومجلس الادارة كل ما بوسعهم لدعم الفريق! إلا انني ارى ان السبب الرئيس هو افتقاد الروح الجماعية لدى اللاعبين اصبحوا متعودين على الهزائم ويحاول الاداريون وضع الحجج للاعبين او للحكام ولكن من يعرف كرة القدم ويحس بما يشاهده من سوء اداء للبعض او للكثير من اللاعبين سيتأكد ان السبب هو اللاعبون انفسهم وليس المدرب.

فهذا النادي والفريق له تاريخ مشرف بالكرة الكويتية ووصل في احدى المرات ان لعب تسعة لاعبين من الفريق في مباراة المنتخب بدورة الخليج مع المدرب ماتشالله .

فما الحل مع هذا الفريق وها هو يخسر كل يوم في داخل الكويت وخارجها وهل السفير غير لقبه مؤخرا لكي يقدم لنا مثل هذه المستويات المتواضعة فنيا... هل الحل بإرجاع اللاعبين فليطح ومعيوف والغانم وسويد وجمال وقاسم وعيدي وادم والخليفي والمسند و.... فهم كثيرون واعتقد ان لاعبيهم الحاليين يعرفون من هم هؤلاء اللاعبين الذين كانوا يبدعون بالملعب ويلعبون الكره فيما بينهم من غير ان يرفعوا رأسهم لمعاينه اماكنهم بالملعب لأنهم كانوا متفاهمين وأستطيع ان اشبههم بفريق برشلونه الذي لا تعرف من هو النجم فيهم فيما عدا ميسي ففريق كاظمه كانوا كلهم نجوم بحق ويلعبون بروح عالية يعلمها كل من يعرف هذا الفريق.... فأرجو ان يستطيع من يعمل بهذا النادي من اداريين ونجوم سابقون لحل مشكلة اللاعبين ومعالجه سوء ادائهم في المباريات.... وإذا لم تستطيعوا ذلك فليستدعوا بوعلي حسين بوسكندر لان لديه الحل... والشاطر يفهم ما اقصد... وكفانا اخفاقات كروية.... يا السفير.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت