loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

وجهة نظر

تعاون


علينا ان نعترف اولا، بان وزارة الاعلام، ومن خلال تلفزيون دولة الكويت وقنواته وأرشيفه المتفرد، تعاون بشكل ايجابي مع جميع الفضائيات الكويتية الخاصة، وهو أمر يقرره الجميع، ونلمسه على شاشات الفضائيات الخاصة وبشكل يومي.
ولكن لماذا انقطعت تلك العلاقة التعاونية التكاملية، ونحن هنا لسنا ضد المنافسة، والتسابق على اجتذاب الجمهور، ولكننا مع ان يظل الحوار قائما.
ونشير هنا، الى انه ومنذ انطلاقة الفضائيات الكويتية الخاصة، لم نسمع عن اجتماعات... او ملتقى... او طاولة للحوار والتنسيق والتعاون بين تلك الفضائيات ووزارة الاعلام، رغم مبادرة الوزارة في المرحلة الأولى، بفتح ارشيفها «الضخم» لتلك القنوات حيث تم استنساخ مئات الساعات... ولربما أكثر من ذلك بكثير... من منوعات ومسلسلات وبرامج... ووثائق.
ان الحاجة الى الحوار، هي السبيل الى التطور، حتى رغم فضاءات التنافس لاستقطاب الجمهور... والمعلن على حد سواء.
التعاون في طرح مشاريع مشتركة، ونتاجات مشتركة... تكمل بعضها الآخر، وتثري بعضها البعض.
شخصيا أعرف جيدا، انه وبالرغم من الخلاف الحاد بين القنوات الايطالية الرسمية «راي»، ومجموعة قنوات رئيس الوزراء الايطالي السابق برلسكوني، الا ان جدول اللقاءات الدورية لم تنقطع... وقائمة المشاريع المشتركة لم تتوقف.
فلماذا توقفت الحوارات البناءة والمثرية، بين وزارة الاعلام والفضائيات الخاصة.
ولماذا لا تمتلك وزارة الاعلام، المبادرة، كما هو معروف دائما، من اجل تفعيل حوار مشترك يهدف الى طرح صيغ متجددة للتعاون والعمل المشترك... حتى في ظل المنافسة.
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت