loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الراشد هنأ محمد الصباح على اختياره للجنة استشارية أممية: بوركتم لخدمة بلدنا


استقبل رئيس مجلس الامة علي الراشد في مكتبه صباح أمس «الاربعاء» مدير ادارة الاسناد والحماية في حرس مجلس الامة العقيد خالد منصور العجمي حيث قلده رتبته الجديدة، وذلك بحضور الامين العام المساعد لشؤون الحرس العميد الركن بسام الرفاعي.
الى ذلك، بعث رئيس مجلس الامة علي الراشد ببرقية تهنئة لـ «الشيخ محمد الصباح» وذلك بمناسبة اختياره ضمن اللجنة الاستشارية التابعة للجمعية العامة للامم المتحدة.
وقال الراشد في برقيته «اود ان اعرب لشخصكم الكريم عن بالغ تهانيا القلبية مشفوعة باصدق الدعاء الى الباري جل شأنه ان يبارك جهودكم الموفقة التي اينعت قطوفها باختياركم ضمن اللجنة الاستشارية التابعة للجمعية العامة للامم المتحدة تقديرا لدوركم الريادي البارز في تقديم المشورة والمقترحات حول القضايا الموجودة والملموسة والتصدي للتحديات التي تواجه الامم المتحدة في الوقت الراهن، امدكم الله بعون من لدنه وبارك جهودكم لتحقيق ما يتطلع اليه بلدنا العزيز من دوام الرفعة والسؤدد والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين.
كما بعث الراشد ببرقيتي تهنئة الى رئيس مجلس النواب في جمهورية الدومينيكان ابيل مارتينيز ورئيس مجلس الشيوخ رينالدو باريد بيريز وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت