loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

معهد الأبحاث كرم الإعلاميين في احتفال العيد الوطني

المطيري: مشروع الطاقة الشمسية يطرح قبل الصيف


طالب مدير معهد الكويت للأبحاث العملية الدكتور ناجي المطيري المواطنين بالاتفاق على ما فيه مصلحة الكويت والوقوف خلف القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين ومساندتهم في جميع الظروف لتعود الكويت إلى سابق عهدها «درة الخليج» كما كانت في الماضي.
وأشار خلال الاحتفال الذي نظمه معهد الكويت للابحاث العلمية بالعيد الوطني أمس وسط حضور جميع موظفي المعهد وتكريم العديد من الشخصيات وتكريم الموظف المثالي وتكريم الإعلاميين لدورهم في ابراز دور المعهد الى أن يوم التحرير دليل على الوحدة الوطنية والولاء  لهذا الوطن الذي يجب ان يتفانى الجميع من اجله وغرس حب الوطن في نفس الأبناء.
وطالب المطيري  الجميع  بعدم التفرقة سواء كانت تفرقة عنصرية أو طائفية او اجتماعية وضرورة العمل على اللحمة الوطنية دون أي تفرقة لان الكويت كانت لا تعرف تلك التفرقة في الماضي ولذا يجب علينا ان تغرس الحب بين المواطنين فيما بينهم وإعلاء مصلحة الكويت فوق الجميع وان يكون انتماء الجميع للكويت فقط.
ولفت الى أن معهد الابحاث يمتلك خطة تنمية وبرامج واضحة المعالم  للسير وفق الخطة الموضوعة، كاشفا عن لجنة مختصة في متابعة تنفيذ هذه البرامج  حيث أن خطط المعهد تسير وفق خطوات ثابتة ووفق الجدول الزمني المنصوص عليه، مشيرا إلى أن المعهد يملك 43 برنامجا يتم متابعتها ووصلت نسبة التنفيذ في جميعها إلى  80 في المئة.
واضاف أن مشروع الطاقة الشمسية  يسير وفق الجدول الزمني الموضوع له وجار العمل حاليا على إعداد المستندات من أجل طرحه قبل الصيف، مشيرا إلى انه تم اختيار بعض الجهات القادرة على تنفيذ هذا المشروع المفيد جدا للكويت حيث أن الكويت غنية بسطوع الشمس طوال العام لذا يجب علينا الاستفادة من تلك الميزة التي حبانا الله بها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت