loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

موظفو الكيماويات البترولية شاركوا في مشروع «سور الكويت الأخضر» للتشجير


شارك عدد من عاملي شركة صناعة الكيماويات البترولية في عمليات التشجير في مشروع «سور الكويت الأخضر»، حيث قاموا بغرس عدد من الأشجار بأيديهم والاستعانة بمعدات الري المتطورة الخاصة بها وذلك بالموقع المحاذي لمنفذ النويصيب الحدودي.
وقال رئيس مجموعة الاتصال والخدمات بشركة صناعة الكيماويات البترولية عبد الهادي الهاجري إن هذه المشاركة من قبل العاملين تأتي مساهمة منهم في المبادرة التي أطلقتها الشركة خلال شهر يوليو الماضي بالتعاون مع المبرة التطوعية البيئية والتي تهدف إلى تخضير الحدود البرية لدولة الكويت والبالغة حوالي 400 كيلو متر وإحاطتها بسور أخضر مكون من أكثر من نصف مليون شجرة خلال ثماني سنوات في مبادرة تعتبر الأضخم من نوعها في المنطقة .
وأوضح الهاجري أن هذا المشروع ذو أهمية بيئية عالية ويأتي ليؤكد على التزام الشركة الدائم والمستمر بالبيئة والمجتمع والذي يشكل جزءا أساسيا من استراتيجية الشركة ورؤيتها، حيث يشكل الحفاظ على البيئة والموارد وصيانتها للأجيال القادمة هدفا نبيلا نسعى لتحقيقه من خلال هذه المبادرات وبالتعاون مع الجهات الأهلية والحكومية ليكون للعاملين في الشركة ولشباب الكويت وأهلها بصمة في التعاون والعمل معا في تحقيق هذا الهدف السامي.
وأشار الهاجري إلى أن الشركة قامت بإطلاق مواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر والانستجرام لتعزيز التواصل مع المجتمع.
يذكر أن شركة صناعة الكيماويات البترولية تعتبر الشريك الحاضن للمشروع، حيث تعمل على تشجيع المشاركة المدنية في دعم المشروع لتحقيق أهدافه، وإتاحة الفرصة للجهات الشعبية والمنظمات والهيئات للمشاركة في تحقيق أهداف المشروع والذي من المتوقع أن يستمر لقرابة الثماني سنوات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت