loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

نادي الفتاة الرياضي كرَّم الشعراء الفائزين في مسابقة «دار العز»


أقام نادي الفتاة الرياضي احتفالاً لتكريم الفائزين بمسابقة الشعر الوطني التي نظمتها اللجنة الثقافية التابعة للنادي خلال احتفالات البلاد بعيدها الوطني وعيد التحرير، تحت شعار «دار العز»، وذلك بحضور رئيس نادي الفتاة الرياضي وضحة العقروقة، التي ألقت كلمة بهذه المناسبة، رحبت فيها بالحضور، كما هنأت سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، والشعب الكويتي، بعيد جلوس الأمير وتوليه مقاليد الحكم، والأعياد الوطنية.
وأكدت العقروقة في كلمتها أن حفل تكريم الفائزين من المتنافسين في المسابقة الشعرية، هو تعبير عن تقدير النادي لكل من أسهم بما جادت به قريحته من كلمات صادقة ومعبرة في صياغة تلك القصائدة الجميلة بمفراتها والعميقة بأبعادها ودلالاتها.
وفي ختام كلمتها أثنت العقروقة على دور المرأة البارز في مختلف التخصصات العلمية والأدبية والثقافية والرياضية وغيرها من الأنشطة المختلفة.
ومن جهتها ألقت رئيس اللجنة الثقافية سامية المكيمي كلمة بالمناسبة شكرت فيها كل من شارك من الكويتيين، وأبناء الكويت في المسابقة التي نظمتها اللجنة الثقافية في نادي الفتاة الرياضي، لكي يتنافسوا في ما بينهم في ميدان الشعر والأدب، كما شكرت الممثلين عن رابطة الأدباء حضورهم ولجنة التحكيم.
وفي ختام الحفل كرمت العقروقة المتسابقين ولجنة التحكيم والصحافة على تغطياتهم للفعالية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت