loader

الاخيرة

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مراقب

جمعية مشرف... برج الحمراء برافو


لأول مره اشارك جمعية مشرف احدى فعالياتها وكانت رحلة الى منتزه الخيران سعدت كثيرا من حسن التنظيم وتفاني الشباب في خدمة الناس. جميل جدا عندما يطرق باب الشاليه مجموعة من الشباب الكويتي ليقدموا خدماتهم فشكرا لجمعية مشرف وشكرا لكل الشباب المشاركين.
برج الحمراء احد الصروح الكويتية المتميزة في الانجاز وتقديم الخدمات المختلفة قبل يومين ختم نشاطه بمناسبة الاعياد الوطنية بدعوة البطل العالمي كريس ماك دوغال ليقفز من قمة البرج الذي يبلغ ارتفاعه 414 مترا تمثل هذه المبادرة الخاصة المتميزة واحدة من الممارسات الساعية للفت النظر الى الكويت ونشاطها وقدراتها لان متابعي هذا البطل كانوا من جميع انحاء العالم. برافو للقائمين على برج الحمراء.
العمل التطوعي والقطاع الخاص هما المنقذ الوحيد للبلد بعد ان اتضح وبشكل لا شك فيه على عدم قدرة الجهاز الحكومي بالقيام بواجباته علي الاقل في الوقت الحالي هذا الجهاز المترهل يحتاج الى جهد كبير ووقت لكي يعود داعما وفاعلا لتنمية البلد والى ان نصل الى تلك المرحلة لا بد من اطلاق طاقات العمل التطوعي المتمثل في الجمعيات التعاونية لتكون لها مع المحافظين والمختارين القيادة في تطوير المحافظات تحت شعار محافظتي الاجمل.
كما لابد من اطلاق يد القطاع الخاص ليقود عملية التنمية وتطوير البلد بتوفير الامكانيات المادية وتهيئة الاجواء الادارية لهما وسنرى كيف ستكون قفزات التطور والتنمية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت