loader

النهار الاقتصادي

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

لتعزيز قدرات كوادره البشرية

« الدولي» أنهى تدريب 220 من موظفيه ضمن خطته التدريبية


ضمن استراتيجيته الهادفة الى تطوير كوادره مهنياً، اتم بنك الكويت الدولي خطته التدريبية للبرامج المصرفية الشرعية لعام 2013، والتي اشتملت على سبع دورات في الأساسيات الشرعية للعمل المصرفي الاسلامي ومنتجاته، بالاضافة الى أربع دورات لبرنامج (المنتجات المتطورة في المصارف الاسلامية)، ودورة واحدة لبرنامج صناديق الاستثمار الاسلامي، حيث بلغ عدد المتدربين الذين اجتازوا هذه الدورات 220 مشاركا من موظفي الدولي.

وتميزت هذه الدورات بحلقات نقاشية وورشات عمل وضحت العديد من المفاهيم الاقتصادية الاسلامية، وحالات عملية للمصرفية الاسلامية.

وبهذه المناسبة صرح عضو ومقرر هيئة الفتوى و الرقابة الشرعية في البنك / د. عبدالعزيز القصار ان نجاح عقد هذه الدورات يأتي انطلاقاً من حرص الدولي على اكساب موظفيه ثقافة مهنية متميزة تؤهلهم لمواكبة التطور المضطرد في الصناعة المصرفية الاسلامية، المصاحب للاقبال المتنامي على الخدمات المصرفية الاسلامية.

وأضاف القصار بان خطة الدولي التدريبية الشرعية تأتي ضمن اهتمامً البنك البالغ بتأهيل عناصره البشرية في مختلف الادارات والمستويات الادارية، وذلك من خلال عقد الدورات وورش العمل المتوالية، التي ينفذها مجموعة متميزة من الخبراء والمتخصصين بهدف ايصال موظفي الدولي الى مستوى عال من المهنية والحرفية لمواكبة التوجهات الاستراتيجية للبنك. والجدير بالذكر ان هذه الدورات قام باعدادها وتنفيذها من ادارة الرقابة والتدقيق الشرعي الدكتور/ هشام أحمد عبد الحي، والمراقب الشرعي / محمد الشامري.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت