loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

التربية: تكليف الرشيد والحربي بالكنترولين


علمت «النهار» أن وزير التربية وزير التعليم العالي د. نايف الحجرف أصدر قراراً بتكليف كل من وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام د.خالد الرشيد للقيام بأعمال النائب الثاني لكنترول القسم الأدبي، والوكيل المساعد للبحوث والمناهج التربوية د. سعود الحربي بأعمال النائب الثاني بكنترول القسم العلمي. في هذا السياق، أكدت مصادر تربوية مطلعة لـ «النهار» احتمال عدول الوزير الحجرف عن قراره واصدار قرار آخر في اطار سعي الوزارة لتفادي المشاكل والتحصين من الشبهة والأقاويل في آلية عمل الكنترول، لاسيما الذين لديهم أبناء يدرسون في الصف الثاني عشر.
وأوضحت المصادر أن الحربي لديه ابنة تدرس في الصف الثاني عشر وأبلغ وكيلة الوزارة بهذا الشأن بعد أن فوجئ بصدور قرار تكليف بأعمال الرئيس الثاني لكنترول العلمي، مشيرة الى أن الوتيد ستعرض الأمر على الوزير الحجرف لاتخاذ ما يستوجب.
الى ذلك، رجحت المصادر لاول مرة دخول بعض مديري ادارات الشؤون التعليمية في المناطق التعليمية في أعمال لجان الكنترول في ظل تعذر مديرة عام منطقة الفروانية بدرية الخالدي والنقص الذي تعانيه الوزارة من مديري العموم بعد استقالة مدير عام منطقة الجهراء التعليمية رقية غلوم ومؤخرا استقالة مدير عام منطقة حولي التعليمية عبدالله الحربي، موضحة أنه من المحتمل دخول اثنين من مديري الشؤون التعليمية للعمل كل منهما كرئيس لجنة النظام والمراقبة وهما وليد السعيد ووليد العومي ما لم تكن مديرة الشؤون التعليمية بمنطقة مبارك الكبير التعليمية فاطمة الكندري.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت