loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

ولي العهد: إبراز وجه الكويت الحضاري ومساندة قضايا التنمية البشرية


استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان صباح امس سمو الشيخ ناصر المحمد.
كذلك استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان صباح امس رئيس الجمعية الكويتية للأسرة المثالية رئيس نادي الفتاة الرياضي الشيخة فريحة الأحمد وأعضاء الجمعية حيث أطلعوا سموه على نتائج الزيارة الرسمية التي قاموا بها مؤخرا إلى جمهورية أذربيجان بدعوة كريمة من وزير الخارجية لحضور منتدى (باكو) الإنساني الدولي الرابع والذي عقد خلال الفترة من 2 - 3 أكتوبر 2014.
وأشاد سموه بالجهود المبذولة من رئيس وأعضاء الجمعية في المنتدى ودورهم الكبير في إبراز وجه الكويت الحضاري وتحقيق الأهداف والمساعي في دعم ومساندة قضايا التنمية البشرية، مؤكدا سموه ضرورة الاهتمام بهذه المؤتمرات والفعاليات من أجل تحقيق جميع الطموحات والأهداف المتعلقة بالأسرة.
حضر المقابلة وكيل ديوان سمو ولي العهد لشؤون المراسم والتشريفات الشيخ مبارك صباح السالم الحمود الصباح.
واستقبل سموه كذلك بقصر بيان ظهر امس وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية السيدة فاليري آموس والوفد المرافق لها وذلك بمناسبة زيارتها للبلاد.
وقد أشاد سموه بدور الأمم المتحدة والأجهزة التابعة لها في ترسيخ القيم الإنسانية مثمنا الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها السيدة فاليري آموس وما تقوم به من جهود واضحة في التنسيق والإشراف على تقديم العون والمساعدة اللازمة لرفع المعاناة عن الشعوب المنكوبة.
ونوه سموه بدور الكويت السباق والرائد في العمل الإنساني من خلال المبادرات والمساعدات التي قدمتها في مجال إغاثة المنكوبين والتخفيف من معاناتهم انطلاقا من دورها كعضو في المجتمع الدولي وإيمانا بمبادئها وقيمها الراسخة في المساعدة على تحقيق الاستقرار والسلام للشعوب والمجتمعات.
حضر المقابلة المستشار بالديوان الأميري رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية د. عبدالله المعتوق ووكيل ديوان سمو ولي العهد لشؤون المراسم والتشريفات الشيخ مبارك صباح السالم الحمود الصباح.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت