loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

ترأس اجتماعاً مع مسؤولي الصيانة والمختارين في المحافظة

محافظ العاصمة: استراتيجية مستقبلية للتعامل مع موسم الأمطار


قال محافظ العاصمة الفريق ثابت محمد المهنا، ان المحافظة وضعت استراتيجية مستقبلية قبل دخول فصل الشتاء بهدف التعامل مع المشاكل والصعوبات التي قد تنجم عن سقوط الامطار لاسيما ما يتعلق منها بشبكة الصرف الصحي وبعض المرافق الأخرى، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية ذات الشأن.
كلام المهنا جاء خلال ترؤسه صباح امس اجتماعا ضم مدير ادارة صيانة محافظة العاصمة للطرق والشبكات المهندس حبيب مجيد العلي، والمدير التنفيذي في المحافظة المهندس محمد حسين، وبعض مختاري المحافظة.
في بداية الاجتماع رحب المحافظ بالحضور واستعرض معهم العديد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها بعض مناطق محافظة العاصمة لاسيما شبكة الصرف الصحي والاستعدادات الجارية لمواجهة المشاكل المتوقعة بالتعاون مع وزارة الاشغال ووضع الاليات المناسبة للتعامل معها، كما بحث المحافظ مع العلي اجراء الصيانة اللازمة لبعض الشوارع التي تعرضت للحفر ومعالجتها بأقصى سرعة ممكنة.
ودعا المهنا ابناء المناطق في المحافظة الى تحمل مسؤولياتهم في المحافظة على جمال مناطقهم والعمل على تطوير المناطق من خلال الاستفادة من خبراتهم كل في مجال اختصاصه.
وأعرب المحافظ في ختام الاجتماع عن شكره وتقديره لوزارة الاشغال العامة وعلى رأسهم الوزير المهندس عبدالعزيز الابراهيم، وجميع القيادات والعاملين فيها على جهودهم وتواصلهم مع المحافظة.
من جهته، شكر العلي المحافظ على اهتمامه وتواصله الدؤوب مع الوزارة، مبديا استعداد الوزارة للتعاون والتواصل مع المحافظة لتحقيق الاهداف المشتركة التي نسعى اليها في الارتقاء بالبلاد الى ما نصبو اليه.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت