loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

افتتح فعالياته سمو أمير البلاد في وجود نخبة من السياسيين والخبراء

«وربة للتأمين» تشارك في المؤتمر العالمي لدور المرأة في العمل الخيري


شاركت شركة وربة للتأمين في فعاليات أعمال المؤتمر العالمى لدور المرأة فى العمل الخيري للفترة من 15 ديسمبر 2014 وحتى 17 ديسمبر 2014 في المعرض المصاحب للمؤتمر، والذى افتتح فعالياته سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ سمو الشيخ جابر المبارك الصباح ورئيس مجلس الأمة ونخبة كبيرة من الوزراء والعلماء والمفكرين من كافة البلدان العربية والاسلامية .
وذكرت شركة وربة التي تحتفظ بريادة قطاع خدمات التأمين في الكويت ان المؤتمر يركز على واحدة من اهم الملفات والقضايا التي تحتاجها الأمم والشعوب، وهو تفعيل واشراك النصف الآخر في مجتمعاتنا، وبحث كيفية ايجاد السبل اللازمة لتفعيل هذا الدور بما ينعكس على حجم المكانة الحقيقية للمرأة، مبينة ان جلسات المؤتمر ستكون فرصة حقيقية للاستفادة من الخبرات الدولية والاقليمية الحاضرة، والتي حرصت هيئة الاغاثة العالمية ومنظمة المؤتمر الاسلامي ووزارة الأوقاف، ومعها بقية مؤسسات الدولة المعنية على دعوتها في هذه الدورة التي تستضيفها دولة الكويت.
وقال رئيس مجلس الادارة في الشركة انور بوخمسين في تعليقه على هذه المشاركة انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لدور المرأة في العمل الخيري في الكويت وبمشاركة سامية من سمو الامير وولي العهد، هو عنوان يحمل معه مجموعة من الرسائل الهامة التي تسلط الضوء على الدور الكبير الذي تقوم به المرأة في المجتمعات العربية والمجتمع الكويتي بصفة خاصة.
وأضاف بوخمسين بقوله دولة الكويت تتصدر قائمة الدول التي ترعى وتؤسس العمل الخيري على المستوى الاقليمي والعالمي، وقد جاء اختيار الأمم المتحدة لسمو الأمير قائدا للعمل الخيري ليعكس مدى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة وقياداتها للعمل الخيري، وهذا المؤتمر يأتي ليكمل هذا التوجه السامي، فهو يسعى الى التركيز على تعزيز دور المرأة فى العمل الخيري .
وعلى مستوى اهتمام الشركة بالنواحي الاجتماعية والخيرية والتي قدمت فيها شركة وربة صورة مشرفة لمؤسسة كويتية رائدة بين بوخمسين بقوله لطالما سعت شركة وربة الى تقديم نفسها كشريك رئيسي للمجتمع، ومشاركتها في هذا المؤتمر الذي يعكس الوجه الخيري للكويت، يرسخ الاهتمام بقضايا المجتمع، فهو جزء أصيل من رسالتها التي تمتد الى خارج حدود عملياتها التجارية.
وأضاف بقوله نحن في شركة وربة نكرس مصطلح المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وباعتبار ان الشركة من المؤسسات الرائدة في قطاع التأمين، فانها تتحرك من خلال هذه الرسالة، وهي تضع في اعتبارها مجموعة من البرامج والقضايا التي تمس جسم المجتمع.
وأوضح بوخمسين ان الشركة تؤمن ان دور المرأة بحاجة ماسة لتعظيمه في كافة مجالات المجتمع، ومما لاشك فيه ان أعمال هذا المؤتمر ستخرج بمجموعة توصيات توضح الكيفية المثلى للاستفادة من الطاقات الكامنة للمرأة ودفعها للمساهمة الفاعلة في مسار الأعمال الخيرية.
وأفاد بقوله ستظل شركة وربة ملتزمة بتعهداتها التي قطعتها على نفسها في مجالات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وستعمل جاهدة لاطلاق العديد من المبادرات الخيرية والانسانية باعتبارها كيانا اقتصاديا مؤثرا في الدولة، فهي لطالما سعت الى ترسيخ ثقافة العطاء والمشاركة الاجتماعية سواء بدعمها المباشر أو من خلال مساهماتها ورعاياتها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت