loader

عربيات ودوليات

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

السعودية : مقتل أربعة «إرهابيين» أثناء مداهمة أمنية في العوامية


الرياض- أ. ف. ب - د. ب. أ: اكدت السلطات السعودية ان اربعة اشخاص وصفتهم بـ «الارهابيين» قتلوا امس اثناء مداهمة امنية في بلدة العوامية في شرق المملكة للقبض على الضالعين في قتل رجل امن سعودي يوم الاحد الماضي.
وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية ان «المسؤول الرئيس» عن قتل رجل الامن السعودي الاحد بالقرب من العوامية بين القتلى الاربعة. وقال المتحدث ان قوات الامن قامت بـ «مداهمة أوكار ... من وقف خلف حادث (اطلاق النار على رجل الامن) من الإرهابيين العملاء» صباح امس في بلدة العوامية.
وبحسب المتحدث، «بادر المجرمون باطلاق النار وقد تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، ونتج عن ذلك مقتل أربعة من الإرهابيين من بينهم المسؤول الرئيس عن إطلاق النار على الجندي عبدالعزيز بن أحمد العسيري». واصيب رجل امن بجروح متوسطة بحسب البيان.
وقتل العنصر في قوات الامن السعودية الاحد باطلاق نار في حي قريب من العوامية في محافظة القطيف شرق المملكة بحسبما اعلنت السلطات حينها.
ونقلت الوكالة الرسمية حينها عن الناطق الاعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية انه «أثناء قيام رجال الأمن بمهامهم في أحد المواقع الأمنية بحي الناصرة المؤدي إلى بلدة العوامية بمحافظة القطيف تعرضوا لإطلاق نار من مصدر مجهول نتج عنه استشهاد جندي». وفي فبراير قتل شرطيان و«مشبوهان» في تبادل لاطلاق النار في العوامية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت