loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مايا نصري: «عاشقة وبدوب» يجمع اللبناني والمصري مع الخليجي


تُصدر روتانا في الـ 16 من الشهر الحالي، الألبوم الغنائي الجديد للنجمة مايا نصري والذي يحمل عنوان «جايي الوقت». ويأتي الألبوم بعد غياب لمايا عن الساحة الغنائية دام نحو عامين.
 وكان سبب الغياب هو انشغال مايا نصري بالتمثيل في القاهرة من جهة، خصوصاً أنها شاركت في دورة مسلسلات شهر رمضان المبارك الماضي، في مسلسل «سلطان الغرام». وقد نال المسلسل استحساناً عند الجمهور. وبذلك تؤكد مايا نجوميتها في التمثيل، تماماً كما اكدت نجوميتها في الغناء.  ومن جهة أخرى، أخذ الوقت الكافي لاختيار الاغنيات وتنفيذها بدقة.
«جاء الوقت» المناسب اليوم لتكمل مايا نصري مع روتانا مسيرتها الغنائية، وتطلق ألبومها الغنائي الجديد «جايي الوقت». وهذه الأغنية التي يحمل الألبوم عنوانها، هي إبداع من نوع آخر للفنان مروان خوري الذي كتب كلماتها ولحنّها بطريقة تتناسب وأداء مايا نصري، أما باقي أغنيات الألبوم فهي: «غمرني تعا»، «أنا حاسة بيه بيخوني»، «تعالى احنا فيها»، «عاشقة وبدوب»، «اتفقنا»، «غنالك قلبي» وأخيراً «أحلم اتمنى».
كتب كلمات الأغنيات شعراء لهم باع في مجال كتابة الأغنية وهم: أحمد ماضي، هاني عبدالكريم، نادر عبدالله، ربيع سيوفي، أحمد عبد النبي ومنصور الفضلي. ولحن لها الأغنيات الثمانية، كل على حدة: عبدالقادر هدهود، جاد مهنا، أحمد محيي، وليد سعد وهشام بولس. أما موزعو الأغاني فهم: داني حلو، محمد مصطفى، عادل عايش، مدحت خميس، جان ماري رياشي وإبراهيم السويدي.
ومن المفترض أن تبدأ المشاورات بين مايا نصري وبين شركة روتانا، في الأيام القليلة المقبـــــلة، لتصوير أول أغنية. واستقر الاختيار على أغــــــــنيــة «جـــايي الوقــــت» عنـــــوان الألــــبوم.
كما استقر الرأي على المخرج اميل سليلاتي، للقيام بتصوير العمل الجديد، لكن قصة الكليب لا تزال طي الكتمان، في الوقت الذي تؤكد فيه روتانا أن مايا ستطل بـ «لوك» مختلف صوره لها المصور المصري الشهير خالد فضية، إذ سيتصدر غلاف العمل الجديد لقطة مختلفة تماماً عن كل الأشكال التي ظهرت فيها مايا من قبل.
إذاً أغاني لبنانية ومصرية وخليجية تثبت مقدرة مايا نصري على الغناء مرة أخرى، بعد نجاحها في التمثيل، وبالتالي ستُعيد بريق مايا الى الساحة الغنائية بصورة مختلفة تماماً.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

سمعنا في

daaa

هذا الالبوم جميل اوى وخاصة اغنيه عاشقة وبدوب

مساء الفل كابتن احمدعجبنى اسلوبك والناس فى البرامج بيتكم عليك ونت مبتتكلمش عليهم حقيقى جميل منك يا كابتن نفسى كابتن حسن شحاته يبس على لعيبه كتير مظلومة كويس عشان كانوا نفعم المنتخب دلوقتى بدل المصابين وربنا يوافق الموجود

يارب الاهلى يفوز3.0 على الزمالك

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات