loader

قبل الأخيرة

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تقديراً لشهداء الكويت الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن

معهد ستانفورد يقدم خصومات خاصة بالتنسيق مع مكتب الشهيد لذوي الشهداء


أعلن معهد ستانفورد البريطاني للتدريب الأهلي في الجهراء عن تقديم خصم خاص لأبناء شهداء الكويت، بالاتفاق والتنسيق مع مكتب الشهيد، تقديرا وعرفــــــانا بما قدموه من تضـــحية وفــــداء من أجــــل الكـــويت وأهلها.
وافادت مصادر معهد ستانفورد البريطاني انه تم توقيع عقد اتفاق تعاون مع مكتب الشهيد لتقديم خصم خاص ومتميز على رسوم الدراسة في المعهد لأبناء الشـــــهداء وذويهــــــم انطلاقا من الرسالة التي تبــــــــناها المعهد في خدمة المجتمع الكويتي والتي تشمل جميع فئات المواطنين وفي مقـــــــــدمتهم ابناء الشهداء اصحاب الايادي البيضاء التي امـــــــتدت لتحمينا وتحمي ابناء الكــــــويت من اي مكـــــــــروه قد يمس هذه الأرض الطـــــــــيبة، وضـــــــــد من تســـــــول له نفـــــــــسه الاعتـــــــــداء على كويتنــــــــا الحبيبة.
ودعت تلك المصادر مختلف الجهات الحكومية والأهلية إلى تقديم جميع أنواع الدعم لخدمة ابناء وذوي الشهداء تقديرا لما قدمه شهداء الكويت من تضحيات وفداء للوطن، لتوصيل رسالة حب وتقدير واحترام لهم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

انا بحيى اداره معهد استانفورد بقياده رئيس مجلس الاداره والمدير الادارى والمدير المالى على تواصلهم فى النهوض بالعمليه التعليميه داخل دوله الكويت لذياده التنميه والتوعيه والنهود بالبلاد الى اعلى الدرجات بقياده ابنائها الاعزاء



اسم المعلق / وليد محمد مشيمش

ممكن ايميلك نتعرف

ممكن اميلاتكم انتما الاثنين
ممكن

كم اسعارك لعام 2016عشان أسجل

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات