loader

الرياضة

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

كلام في المرمى

كراسي نادي العربي الرياضي


كم هو مؤسف ما يمر به العربي من مشاحنات وصراعات اعلامية من اجل 11 كرسياً خشبياً فقد أشرت في لقاءات كثيرة عما تخلفه الرياضة في هذا الزمن فبعد ان كنا زملاء وحبايب وقائمة واحدة أصبحنا اعداء وفاشلين ومنافقين ودجالين.. الخ من الصفات التي ينعت بها بعضنا الآخر هذا الوضع ما كان يحدث الا بوجود أناس دخلاء يهمهم ان تصل هذه العلاقات بين رجالات النادي الى أسوأ ما يمكن حتى يقضوا على تاريخ هذا النادي العريق.
وليسمح لي الاخوة المتخاصمون من أن ألومهم جميعاً من غير استثناء بانهم اتحدوا بالسابق لإنقاذ النادي من الضياع واليوم يتقاتلون لضياع هذا النادي. والكل يتغنى انه الاصدق والاكثر حرصاً على سمة النادي. وكلنا يتذكر كيف كنا نجتمع لرفع شأن النادي وانقاذه وقت الازمات من غير اي طموح للحصول على كراسي الادارة. فكانوا يتحدون لقائمة من غير أي تقييم لمستوى الاعضاء المختارين، رغبة بتوصيل من يمثل القوائم في المجلس، واليوم يطعنون في بعضهم بعضا وكأنهم يتقابلون معا لاول مرة.
ان الوضع القادم للنادي حساس ويحتاج الى تضافر الجهود لإرجاع الصفاء لهذا الصرح العريق وليعلم الجميع ان الادارة لا تعني شخصاً واحداً وانما هي كوكتيل يجب اختيار عناصره بحرص من مختلف الخبرات الفنية والادارية والاقتصادية والقانونية.. الخ فليس صحيحاً ان تنجح الادارة بوجود 11 تاجراً او 11 دكتوراً رياضياً او 11 لاعب كرة قدم معروفاً او 11 مشجعاً او.. الخ فالادارة علم وفن وقبل كل شيء علاقات انسانية. فارجو من الجميع عدم التغني بالولاء لأجل الكرسي وإنما الولاء لمن يعمل للنادي سواء كان يملك كرسياً في الادارة او من غير كرسي.
وللأسف صدقت مقولتي المكررة: أسهل طريق تخسر فيه صديقك هو الرياضة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات