الرياضة

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf
جوهر لــ «النهار»: سنشكو «أزرق اليد» إلى الشعب الكويتي ومجلس الأمة

عبر لاعب المنتخب البحريني لكرة اليد سعيد جوهر عن استيائه وزملائه من الظلم الذي تعرضوا إليه خلال البطولة الآسيوية المقامة حاليا في اصفهان بعد تعمد لاعبي الأزرق الخسارة أمام إيران من أجل اخراج البحرين من المنافسة.
وقال جوهر في اتصال هاتفي مع «النهار»: «سنشكو لاعبي الأزرق وأعضاء اتحاد اليد إلى الشعب الكويتي الشقيق الذي تربطنا به روابط أخوية متينة، وسنصعد الشكوى إلى أعلى الجهات في الكويت لتصل إلى مجلس الأمة»، مضيفا أن ظلم الاتحاد الآسيوي لبلاده مستمر منذ عام 1995 إلى يومنا هذا خصوصا بعد مباراة «مثيرة للجدل» التي جمعت بين الأزرق وإيران في ختام الدور الأول، حيث تساهل لاعبو الكويت كثيرا في المباراة وأهدوا نظيرهم الإيراني الفوز بفارق هدف واحد من أجل إقصاء المنتخب البحريني خارج البطولة مشيرا الى أن الظلم لم يقف على المنتخب فقط بل حتى رجال الصحافة والإعلام البحريني تعرضوا إلى مضايقات عديدة أبرزها مصادرة أجهزة التسجيل والتصوير الخاصة بهم. وأضاف: «البطولة الآسيوية أقيمت تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة بالاسم فقط، لأن ماحدث في المباراة من قبل لاعبي الأزرق من تمثيل وتهاون في النتيجة لأهداف غير رياضية يندى له الجبين، واسألوا أي محلل أو ناقد في اللعبة عما جرى في المباراة»، مشيرا إلى أن الأزرق لم يهزم في البطولات الآسيوية منذ عام 1995، لكن عندما يكون فوزه في المباراة يؤهل البحرين إلى الدور نصف النهائي فإن الفريق يقدم هدايا مجانيه للفرق الأخرى!
وتابع تعامل الكويتيون مع أحداث المباراة بذكاء متناه حيث تم تكليف الحكم البحريني محمد طالب بمراقبة المباراة في حين كلف التلفزيون الكويتي المدرب البحريني نبيل طه (مدرب شباب الأزرق) لتحليل أحداث اللقاء على الهواء مباشرة حتى يبعدوا الشبهات عن الاتفاق المبيت مع إيران. وحول التشابك الذي حدث بين اللاعبين بعد المباراة قال جوهر: «ذهبنا إلى العشاء في مطعم الفندق بعد انتهاء مباراة الكويت وإيران وتفاجأنا بتواجد المنتخب الكويتي في المكان نفسه بصحبة جاسم ذياب واللاعب السابق عيسى عبد القدوس الذي لا يحق له التواجد في الفندق مع اللاعبين كونه مراسلاً لإحدى الصحف و أشعل الاثنان فتيل الأزمة بعد تطاولهما علينا واستهزائهما بنا بألفاظ نابية وبذيئة إلى أن وصل الأمر للتشابك بالأيدي».
وأرجع جوهر سبب الأزمات والتلاعبات التي تصاحب البطولات الآسيوية إلى السيطرة والهيمنة الكويتية على الاتحاد الآسيوي للعبة (أكبر دليل على ذلك غياب السعودية عن بطولات كأس العالم منذ اختلافها مع الكويت في بطولة الدمام وكذلك غياب قطر أيضا بعد الاختلاف في بطولة أسياد الدوحة 2006)، حيث يتلاشى كل ذلك عندما تشارك المنتخبات والأندية الكويتية في البطولات العربية والخليجية، مطالبا الاتحاد الآسيوي في الحفاظ على نزاهة ونظافة اللعبة من التلاعب والتمثيل من أجل الوصول إلى منافسات آسيوية شريفة.
وأضاف جوهر: «لدي العديد من الأصدقاء من لاعبي منتخب الكويت وكانوا يخبرونني بأنهم لا يمكن أن ينهزموا أمامنا مهما كانت الأسباب والظروف، وذلك للمساندة الكبيرة غير الشرعية التي يتلقاها فريقهم أثناء المباريات والتي تصل إلى ضمان الظفر بالنتيجة إلى 70 في المئة قبل لعب المباراة».
وأوضح جوهر أنه تعرض كثيرا للظلم من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة وخصوصا من قبل نهار العصفور الذي تسبب في إيقافه عن اللعب خلال 3 بطولات آسيوية في الكويت عام 1995، في الدمام عام 1998 وفي طهران عام 2000 التي أوقف فيها بطريقة غريبة على أعقاب المشكلة التي حدثت بين لاعبي البحرين وإيران رغم عدم مشاركته في اللقاء وجلوسه على دكة البدلاء إلا أنه تفاجأ بإيقافه لأن اللعبة القادمة ستكون أمام ازرق اليد.
وعن توقعاته عما ستسفر عنه نتائج البطولة قال جوهر: «لن تحمل البطولة في طياتها أي جديد، حيث سيكون الترتيب: الكويت أولا ثم كوريا الجنوبية ثانيا والسعودية ثالثا»، أما بخصوص المنتخب الأحق في التأهل إلى أولمبياد الألعاب الاولمبية التي ستقام الصيف المقبل في العاصمة الصينية بكين فقال: «لو كان ازرق اليد يرى أنه الأحق في الظفر بالبطاقة الآسيوية الوحيدة لتمسك بأحقيته بذلك، وما رفض خوض غمار التصفيات المعادة بأمر من الاتحاد الدولي».
وتمنى جوهر ألا تؤثر الأحداث الرياضية الأخيرة على العلاقة القوية والمتينة التي تربط بين الشعبين الكويتي والبحريني من خلال التصعيد الإعلامي من قبل الطرفين، وقال: «شعب الكويت عزيز وغال ومكانه فوق الرأس لكن بعض أعضاء لعبة اليد» غير نظيفين» وخير دليل على ذلك مطالبة مدرب المنتخب الكويتي المصري محمد عبد المعطي في بطولة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في بوسان بعدم مصافحة لاعبي البحرين قبل المباراة».



إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات  

أبوبدر
والله والنعم باهل البحرين اهلنا ولكن البطولة لها حسابات والمدرب لة حسبه والمهم البطولة خليجيه انشااللة ملاحظة نحن لم نتكلم عندما اعطى البحرين التاهل للاردن وكان الاردن محتاج خمسة عشر هدف واذا خسرت البحرين بفارق 15 نقطه ماراح تتأهل لكويت
الإثنين 25 فبراير 2008
 
ابو فيصل
تحية الى جميع لاعبى منتخب الكويت واعضاء المنتخب ومبروك تأهل المنتخب .
اولا : يجب على من يريد التأهل بأن يلعب للفوز ولا ينتظر احد بأن يتفضل علية .
ثانيا : لنا الفخر بأن اعترافك هذا يبين بأن المنتخب ليس بالمنتخب السهل وانهم ابطال اسيا .
ثالثا : انا شاهدت المباريات جميعها وكانت جميعها تلعب بقوه وحماس والدليل بأن المنتخب يلعب ويتقدم بفارق كبير ثم يهدى ويقلل الفارق في حميع مبارياته .
رابعا : انت لاعب وتمثل بلد ومهما حصل يجب ان تتحلي بالروح الرياضية وتدع الاحتجاجات للاداريين ومن يعنيهم ذلك . (( الله يهديك وتحس بالمسؤلية ))

عاشت الكويت ==== عاشت البحرين === عاش الخليج
الإثنين 25 فبراير 2008
 
ahmad
الشرهة مو عليك .....الشرهه على جريده النهار الي تقابل اشكالك
الإثنين 25 فبراير 2008
 
ثامر الشايع
تصرف بعض لاعبين متخب البحرين لكرة اليد تصرف جدا سخيف وما هو من عوايد أهل البحرين أهل البحرين أهلنا ونعتز بإخوتهم والشريف من أهل البحرين ما يرظى باللي حصل من تصرفات طايشه من بعض اللاعبين والإداريين في الفريق البحريني .. اللعب فوز وخساره ولاعبين الكويت أخلاقهم عاليه وبعيدين كل البعد عن إتهاماتكم التافهه اللي ما لها أي أساس من الصحه كلنا شفنا المباراة والخساره كانت مؤلمه بالنسبه لنا ولكن قدر الله وما شاء فعل .. و بعدين يكفيكم حسد المنتخب الكوتي بفضل الله الأفضل آسيويا وبشهادة الجميع بالأمس إتهمتونا إن الإتحاد الآسيوي متواطؤ مع الكويت طيب اليوم شتقولون ؟؟ طاقم التحكيم أوروبي بالكامل وبإشراف الإتحاد الدولي لكرة اليد هم بتقولون متواطئين مع الكويت ؟؟!!! حدث العقل بما يعقل لكن حسبنا الله ونعم الوكيل وان شاء الله نظفر بالفوز في المباراة النهائيه ونصك حلوجكم وحلوج كل اللي يحقدون على الكويت
الإثنين 25 فبراير 2008
 
كلش زين
نتمنى دائما النصر والفوز لجميع
المنتخبات العربية والخليجية
الإثنين 25 فبراير 2008
 
بو عبدالله
بس حبيت اقول انه كنا نتمنا ان الكويت والبحرين و السعودية يكنون في القمة واعتقد الحكم ماقصر مع ايران بتحكيمه لهم بالبلنتيات و الفولات والطرد للكويت لو ساعة الوقت بيدة كان خله مدة المباراه ساعتين بس تطلع الكويت والجمهور الايراني بعد ما قصر حذف الفضلي وكان اكثر حماس من مباراة منتخبة مع كوريا مع انها مصريه اكثر
خيرها بغيرها يا البحرين ............. وانشاء الله ما تفرقنا كره
الإثنين 25 فبراير 2008
 
ياكم المد على قولت أبوخليفه
يا ويلكم / هذا الازرق
الإثنين 25 فبراير 2008
 
ابو محمد
انت تناقض نفسك مره تقول احنا في البطولات العربيه خرطي ومره تقول الكويت قوي من سنة 95 ولا مره خسر في البطولات الاسيويه يعني تعترف ان الكويت قوي يا عزيزي انت تدري ان اللي مشرف علي البطوله الاسيويه كلها من الي الاتحاد الدولي وانت يا جوهر تدري ان الاتحاد الدولي شن حمله علينا والدليل مباراتنا معاكم لولا الحكام جان وصل الفارق 12 هدف مو 2 بس تبي الصراحه عاد زين يسوي منتخبنا فيكم ليش نسيت يا جوهر او اذكرك يوم بعتو مباراتكم مع الاردن اشكره جدام العالم عشان تطلعونا نسيت حبيبي او لا احنا علي الاقل حركتنا مو مكشوفه مثلكم العين يالعين والبادي اضلم هاذي لكويت صل علي النبي صيرو محترمين عشان المره اليايه نأهلكم
الإثنين 25 فبراير 2008
 
مشاري
القافله تسير و ............ تنبح وكبير يالازرق وتظل كبير يازعيم آسيا
الإثنين 25 فبراير 2008
 
الحر
تحية الى الاخوة الكويتين ومبروك
ترى ما تفسيركم عن فوزكم بالبطولات منذ العام 1995 الى الان الا بطولة واحدة ذهبت الى كوريا وذلك لعدم مشاركتكم.
وانا من الذين يتمنون تاهل جميع الفرق الخليجة لكرة القدم لدور الحاسم لكاس العالم ولاكن بعد مشاهدتي مبارتكم مع ايران اخذني الغضب وتمنيت ان لا تتاهلو وكثيرين غيري تمنوا ذلك.
وصدقوني ان لعب منتخبكم لكرة القدم على ارض البحرين ضد اي منتخب غير البحرين لشاهدة اغلب الجمهور البحريني يتمنى هزيمتكم وانتم تعرفون الاسباب
وتحايتي لكم واعذروني على صراحتي.
الإثنين 25 فبراير 2008
 
عا دل
الكويتيييين ايادييييهم نظيييفه والشكوى لغير الله مذله (الكويت+البحرين= حب كبيييييييير) موأنت وغيرك يكرهنا بعض وتسوى الرياضه سياسه عيب ياجوجو(جوهر)((الف الف مبرووك وعاشت لنا الكويت)) (((الله -الوطن -الأمير)))
الإثنين 25 فبراير 2008
 
talal
يخاطبنى السفيه بكل قبح .... وارفض ان اكون له مجيبا !!!!الكبير كبير ويتم كبير باخلاقه وذوقه ولعبه وتصرفاته والتائج تتكلم اسياد اسيا منتخب الكويت وبس
الإثنين 25 فبراير 2008
 
جاسم الفردان
الكلام إلي قاله سعيد جوهر صحيح 100% وللأسف أن أمثال نهار العصفور يجب أن لا يكون لهم مكانا في كرة اليد الكويتية ولا الآسيوية الرجل غير نظيف وأياديه ملطخة بالمؤامرات.
غير هذا لا كلام على المنتخب الكويتي فهو فريا قويا وصاحب انجازات المؤسف أن من شكك في قدرات المنتخب الكويتي نوعية المؤامرات التي تصب في صالحه.
من أصفهان تحدثنا إلى نهار العصفور وقال لنا "" الكويت لا تتخلى أن كأس آسيا لكرةاليد وهذا الأمر محسوم بوجود الاتحاد الدولي وعدمه الكويت ستظفر باللقب ونحن هنا من أجل ذلك"" لا تفسير لهذا الكلام سوى وجود المؤامؤة.
عيسى عبدالقدوس "" وسالوه "" في مباراة العار أمام إيران كان يجلس برفقة كويتيون وكان يتبادل الحديث معهم في شأن تألق يوسف الفضلي وفي الطرف الثاني جماهير إيرانية "" عبدالقدوس لا يجيد اللغة الفارسية ومع فارق الأهداف لصالح الكويت والتي بلغت 6 و7 أهداف كان يطمئن الجماهير الإيرانية بأن الفرحة ستكون في نهاية المباراة بالذي يرغب إليه الأزرق الكويتي.
ولم يجلس عبدالقدوس لمشاهدة المباراة في دقائقه الخمس الأخير بل أنه غادر الصالة إلى خارجها وهو يردد عبارة لا أحب مشاهدة المؤامرة على البحرين.
وفعلا ألتقيت به في ممر غرفة اللاعبي وقال لي بالحرف الواحد "" ما قلت لك ما اقدر أشاهد المؤامرة أعرف النتيجة مسبقا أن الكويت راح يسلم المباراة لإيران"" بل أنه حاول تهدأتنا وقال ما عليه أنتو متعودين" شنو تفسير هذا الكلام يا أخواننا في الكويت ويعيال عمنا""""
أما نهار العصفور فليسمح لي الشعب الكويتي بهذا القلب فأنه الجرد الصغير الذي يفعل ما يشاء دون حسيب ولا رقيب بل أنه يتبجح كثيرا .
فيما يخص المضايقات التي تعرض إليه الوفد الإعلامي فليعلم الجميع بأن علي رحيمي لا ذنب له سوى أنه ينفذ ما يتلقاه من الجرد نهار العصفور الذي أوصاه بمضايقة الوفد الإعلامي المرافق لمنتخب البحرين.
وحدث الكثير من هذه المضايقات وما حدث لا يرضى به الشعب الكويتي ولا ضمير أي مسلم عربي وكيف وأن الشعب الكويتي أخ وعزيز على الشعب البحريني.
وأبرز هذه المضايقات أنه طلب من مدير فندق آسمان سكن اللجنة الفنية والوفد البحريني بأن قارد على طردهم من الفندق وحين فشل في هذا الطلب عاد بطلب آخر بأن الوفد البحريني لا يفطر في المطعم الذي يرتاده اللجنة الفنية "العصابة"
وآخر لكلام """ هذه العصتابة وجوده ليس للعمل بل لصنع المؤامؤات وكان للوفد الإعلامي ألقة نظرة خاطفة على هذه اللجنة الخبيثة برئاسة الجرد الصغير العصفور والزمة تلعب الورق بعد مؤامرة نفذت بدم بارد على منتخب البحرين.

أتمنى من الأخوة الشعب الكويتي أن يتفهم الوضع جيدا وأهن لايقيس الأحداث السابقة التي دعت بالحرين والوقوف في صف الاتحاد الدولي ضد الاتحاد الآسيوي وليس ضد الاتحاد الكويتي وهذا حق مشروع نتيجة طلم تعرض إليه المنتخب البحريني على مدار 10 سنوات تنفنن الجرد في صياغة المؤامرات على البحرين فقط..

تنمنى أن من أعماق قلوبنا أن يعي الكويتوين لهذه الأحداث وأنا لا تترسب في أفكارهم سوى مطالب بحرينية بحقوق مشروعة حاله كحال الكويت، ونطالب مرزوق الغانم بأن يحرك هذا الملف في مجلس الأمة الكويتية لأنه ملف خطير جدا للحفاظ على هوية الشعب الكويتي والبحريني وما يفعله الجرد ليس في صالح الشعبين ....
احذروا المؤامرة ولا تتأثروا بالفوز والخسارة فهو عرف رياضي طالما الفوز الخسارة الشريفة مقبلوة وما هو مرفوض الغدر وللأسف أن الاتحاد الكويتي ولاعبي الأزرق خانوا هذه الأمانة لأنهم بصريحة العبارة أنتقاميين لأتفه الأسباب....

أما موضوع المطعم فالصورة غير صحيحة ما نقلته القناة الثالثة فأنا أحد الموجودين هناك والكلام الذي أطلقه اللاعبين ردت فعل لم تطال الشعب الكويتي ولا الحكومة الكويتية بل اللاعبين لأنه سلموا المباراة مقابل لعبة أخرى تباع بالدولارات على الإيرانيين واللعبة حتى اللحظة لم تنتهي بعد فالمركز الثالث محير لم هل لنصر هلال واللجنة الجديد ضد المطرود أم لإيران التي تعتبر من الصدقاء الجدد للجرد نهار العصفور .. أنتظروا ونتظر
الإثنين 25 فبراير 2008
 
رحيق
بالتوفيق يالأزرق
الإثنين 25 فبراير 2008
 
أبو عبدالعزيز
مبروك للكويت وحظا أوفر للأشقاء البحرينين وأتمنى أن لا تأثر هذه النتيجة على الترابط الأخوي بين البلدين لأن هذه رياضة فيها الخاسر والفائز نحن بلد واحد وعلى أخوتنا البحرينين نسيان الماضي والتطلع نحو المستقبل وشكرا .
الإثنين 25 فبراير 2008
 
محمد علي محفوظ
مهما أختلفنا فتبقى العلاقة القوية والمميزة بين الشعبين البحريني والكوتي هي الأفضل بين شعوب الخليج قاطبا .. أتمنى من أخواني زوار الموقع الكتروني للجريدة ضبط النفس والأبتعاد عن الحماس المفرط وعدم أثارة الفتنة وعدم كتابة كلمات نابية بحق الجميع وعلى المسئولين في الجريدة أخذ الحيطة والحذر من حوادث لا تحمد عقاباها لاحقا .
الإثنين 25 فبراير 2008
 
أبو محمد
الكويت كعبها عالي في كرة اليد واثبتت ذلك في البطولة الحالية المقامه في ايران رغم المشككين فيها حيث لم يتم ترشيحا للأدوار النهائية بعد ان تم جلب الحكام من الاتحاد الدولي .... اما اللاعب حسن جوهر فاتصريحاته لاتمثل الا شخصه وليس الشعب البحريني الذي نكن له كل الاحترام والتقدير وايضا تربطنا معه علاقات نسب ... ومن يريد البطوله والتاهل الي كاس العالم عليه ان يحصل عليها بذراعه ولايعتمد على نتائج الغير .....
الإثنين 25 فبراير 2008
 
ابو عبدالله


بصراحة

صجونا اخوانا البحرينيين بهالسالفة

اللي يشوفهم بقول كل سنة يرجعون ببطولة والا ثنتين وهالسنة الكويت خربت عليهم الطبخة

اللي يبي بطولة يشتغل بنفسه وياخذها مو ينطر الناس تساعده

الإثنين 25 فبراير 2008
 
عرباوي وأفتخر
السلام عليكم،

أولاً نبارك للشعب الكويتي الشريف فقط.. بمناسبة تأهل منتخب كرة اليد الى نهائيات كأس العالم القادمة.. ومن هذا الى التتويج بالبطولة.. على الماتادور الكوري..

ثانياً كم أنت كبير ومتواضع يا جوهرة الكرة الخليجية.. ولأول مرة نشاهد المنتخب الكويتي يفوز بفارق ضئيل من الأهداف على عكس المرات السابقة.. ونحن لا نشكك بالأزرق الكويتي.. لاكن التجديد بالمنتخب مطلوب!!

ثالثاً وأخيراً.. المشكلة القائمة بين كرة اليد الخليجية ضد الكويت سببها الكل يعرفها"أقصد متتبعي كرة اليد" وهم "نهار وشلته" وخاصة الإتحاد الآسيوي لكرة اليد.. مع إحترامنا للجميع..

وصدقوني يا جماعة الخير فرحنا لتأهل الكويت، لأنه جاء من عرق جبينهم.. وتحت إشراف الإتحاد العالمي.. وهذا ما يبعث الفخر للجميع..

تحياتي
عاشق فلاح دبشة
رابطة العربي الكويتي بالبحرين
الإثنين 25 فبراير 2008
 
عرباوي وأفتخر
السلام عليكم،

أولاً نبارك للشعب الكويتي الشريف فقط.. بمناسبة تأهل منتخب كرة اليد الى نهائيات كأس العالم القادمة.. ومن هذا الى التتويج بالبطولة.. على الماتادور الكوري..

ثانياً كم أنت كبير ومتواضع يا جوهرة الكرة الخليجية.. ولأول مرة نشاهد المنتخب الكويتي يفوز بفارق ضئيل من الأهداف على عكس المرات السابقة.. ونحن لا نشكك بالأزرق الكويتي.. لاكن التجديد بالمنتخب مطلوب!!

ثالثاً وأخيراً.. المشكلة القائمة بين كرة اليد الخليجية ضد الكويت سببها الكل يعرفها"أقصد متتبعي كرة اليد" وهم "نهار وشلته" وخاصة الإتحاد الآسيوي لكرة اليد.. مع إحترامنا للجميع..

وصدقوني يا جماعة الخير فرحنا لتأهل الكويت، لأنه جاء من عرق جبينهم.. وتحت إشراف الإتحاد العالمي.. وهذا ما يبعث الفخر للجميع..

تحياتي
ABUZAHRAAA@YAHOO.COM
عاشق فلاح دبشة
رابطة العربي الكويتي بالبحرين
الإثنين 25 فبراير 2008
 
KHALED
انشالله اذا فازت الكويت بالدورة نهدي الفوز هذا لاخوانا بالبحرين
و ساء الكويت ام البحرين فازو بالدورة نعتبره فوز للجميع
و انا اعتز بالمنتخب البحريني
و نكن له كل تقدير واحترام و نتمنا لهم الفوز بالدورات الجايه
و نأمل انه ما يكون فيه تصعيد و ان ما تفرقنا كورة يا شباب
و شكرا
الإثنين 25 فبراير 2008
 
بو عبدالله
السلام عليكم
أولاً مثل ماقالوا الأخوان في التعليقات السابقة أن اللي يبي الفوز ياخذها بذراعه وما ينطر الكويت تتفضل عليه بنتيجه
وثانياً بالنسبة لسعيد جوهر لاعب المنتخب البحريني فالكل شاف أنه متنرفز علي منتخب الكويت من بداية البطولة وحاول في اول 5 دقايق من أول مبارات للكويت مع البحرين انه يعمل مشكلة ويعتدي علي لاعبين منتخب الكويت واللي عنده شك يرجع لشريط المباراة ويشوف بعينه .
وهمسة بأذن اللاعب المصارع سعيد جوهر....يبه ترا اللعب مو بفرد العضلات وتفخ الصدر ...اللعب بالهندسة وانصحك تتابع الأزرق يمكن تتعلم شوي ....إذا مو كره...أخلاق .
الإثنين 25 فبراير 2008
 
بو سعود
اقول حجي لايكون على بالك نسينا اللي سويته بالأزرق لما طقيتوهم بالبوحرين .. انتم اللواعيب والإداريين والجمهور حتى الشرطه الهنود بعد يطقون لواعيبنا وبعدين اللي له حيله يحتال وكلن يلعب لمصلحته وهالشي مايزعل يابويوهر .. ويقولك متخب ساحل العاج طالبينك تلعب وياهم ضد انغولا كل فريق شوط !
الإثنين 25 فبراير 2008
 
محمد جابر
عذر اقبح من ذنب

اشووف لما سويتوها مع الاردن ما زعلنا

ولا بس حلال عليكم ورام على غيركم !!!

الدنيا ها كما تدين تدان

واعتقد مثل ما سويتوا فينا صارت فيكم
الإثنين 25 فبراير 2008
 
جهراوى
نعم متابع المباره يستغرب بأن فيصل صيوان فى اخر 15 ثانيه ان يهدىء اللعب لحين انتهاء المباراة لكن شات الكره فى المدافع الايرانى بطريقه عجيبه ارتدت علينا وفازت ايران اى ليش سويت جذى مشى اللعب خذ فاول هدىء اللعب الكره لك مشى باص باص صفر الحكم ؟؟؟ وانت ياسعيد جوهر ليش زعلان احنا ابطال اسيا ومنتخبنا نجوم نجوم نجوم يكفى اننا نتأهل كأس العالم اكثر من مره ودورى الكويتى لكرة اليد افضل دورى اسيوى علما انه ليس دورى محترفين ولا تعرف بطل الدورى الى اخر مباراة بالدورى
الإثنين 25 فبراير 2008
 
ابوخالد
اقول استريح انت ويا صاحبكم مرزوق العجمى
الإثنين 25 فبراير 2008
 
خبير اليد الاسيويه
عيب علينا هل الكلام في حق لا عبنا الفذ سيعد جوهر معروف بلاعب كبير اذكركم ليش البحرين عطت المباره الاردن عشان لو فازت البحرين هي اللي تصعد مع السعوديه وفي هل المباراهالا تحاد الاسيوي ضرب البحرين ضرب با الحكام ما خلاهم يفوزن ويوم ما شا فو امل في الفوز عطو المباراه الاردن عشان فوز الاردن بفارق 12 هدف تصعد الاردن وتطلع الكويت اخترعو شي جديد الكويتين وقالو البماراه ملعوبه وملغيه وهني صعدت الكويت مع السعوديه هاذي سالفه الاردن اما مباراه الكويت وايران صج شفنا العجب اخر 5 دقايق الفلضلي يمثل ويسوي نفسه يده تعوره وفصيل يشوت الكوره بلا اهميه معقوله منتخب ما ينهزم 13 سنه من 95 شنو هل المنتخب عيب يا نهار وعيب ا حمد اللفهد وعيب يا طلال الفهد فضحتونا والله بسوالفكم اللي تفشل ومجلس الامه مثل ما يشيل وزراه لازم يشيل الاتحادات واولهم اتحاد اليد المترشي
الثلاثاء 26 فبراير 2008
 
خليجي شريف
الكويت بطلت اسيا للشباب 5 مرات متتاليه الكويت بطلت الرجال 5 مرات متتاليه الكويت بطله الا نديه الاسيويه اخر 3 سنوات اعنبوه شل المنتخب اللي ما ينهزم لا شباب ولا رجا ل ولا انديه المنتخب السويدي سطير على العالم سنتين بس والمانيا والكرواتي والا سباني كلهم سنيتن ونشوف كل كاس عالم بطل جديد لاكن عندنا في اسيا شي غريب كله الكويت حاطين معاهم ناس اصنام في الا تحاد الا سيوي ويشرونهم في ذمكتم شفتو امين سر الا تحاد الاسيوي هندي متى الهندي فيها لعبه مكره اليد ولا قبلها با كستاني وفيها عماني مسكين ما يدري عن هواء داره وفيها سوري وايراني لا كن وين في اللجنه من السعوديه وين من قطر وين من الا مارات وين من الصين واليابان وكوريا مافي ممنوع عليهم لا انهم بيكشفون اللعبه ويخربون عليهم والمشكله الكويت اذا راحت كاس العالم نشوف نتايجها تفضح كره اليد الا سيويه والخليجه والفرق في كل مباراه من 18 لين 20 هدف فضايح حدث ولا حرج هذا اللي ما خذ المركز الاول في اسيا نتايجه جذي لكن نشولف كوريا نتايجها مشرفه وتنهزم بفارق هد\ف ولا هدفين ويشرفون كره اليد الا سيويه انا ما ارح اقول شي انتو يا اخواني الكوتين احكمو على كلامي وعلقو فيه منتخب في العالم يفوز 13 سنه متتاليه على مستوى الشباب والرجال واذا في بطوله خليجه الكويت في قطر اعتذرت ما لعبت وفي الا مارات حطو منتخب الشباب عشان البطولات الخليجه تحت مظله الا مانه العامه لدول الخليج ويخافون ينفظحون نشوف مستوى الا نديه الخليجيه من يفوز فيها اكثر شي يا البحرين يا السعوديه هذا دليل تطور كره اليد عندهم اخواني الكويتين والله احبك مثلكم مثل البحرنين بس الغلط ما ينسكت عنه وبصراحه احترم واقدر ريس القسم الرياضي بجرديه النهار لا انه صج رجال وكفو وما يرضى با الغط حتى لو على ارقبته والله يكثر من امثاله وتعيش الكويت حره للابد
الثلاثاء 26 فبراير 2008

النشرة الإخبارية

   

كاريكاتير

تطبيقات الهواتف الذكية