loader

علم ومعرفة

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بدعوة من منظمة الإلسكو ووزارة الثقافة المصرية ومؤسسة الأهرام

البابطين ضيف شرف يوم الشعر العربي


تلقى رئيس مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للابداع الشعري الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين دعوة للتكريم من قبل مؤسسة الأهرام في القاهرة ممثلة بمجلة نصف الدنيا، وذلك بمناسبة انعقاد يوم الشعر العربي الأول الذي يقام برعاية المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الالسكو) بالتعاون مع وزارة الثقافة في جمهورية مصر العربية في الحادي والعشرين من مارس الحالي.
وقالت رئيسة تحرير المجلة أمل فوزي في دعوتها: ان هذا التكريم يأتي تقديراً لدوركم واسهاماتكم في الحفاظ على الشعر العربي واثراء الثقافة في أرجاء الوطن العربي.
وسوف تجرى مراسم التكريم في قاعة البانوراما بمبنى جريدة الأهرام، يوم الثاني والعشرين من مارس، وقد دعت المجلة لهذه المناسبة كوكبة من المفكرين والمثقفين والاعلاميين.
وعلى صعيد متصل وجه القائمون على يوم الشعر العربي: المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ممثلة بأمينها العام د. عبدالله محارب، ووزارة الثقافة المصرية ممثلة بوزيرها د. عبد الواحد النبوي دعوة للشاعر عبدالعزيز سعود البابطين ليكون ضيف الشرف في المهرجان يوم الشعر العربي. وأعرب البابطين عن اعتزازه وتقديره لهاتين المبادرتين، مثنياً على فكرة اقامة هذا المؤتمر في القاهرة، مشيداً بدور مثقفي مصر برفد الفكر والأدب بمزيد من النتاجات التي عززت دور الثقافة العربية على مر العصور.
وقال البابطين أود ان أتوجه بالشكر لمؤسسة الأهرام العريقة ومجلة نصف الدنيا على التفاتتها التي تعكس حرص الاعلام في مصر على الدور الثقافي لبناء مكونات الحضارة الانسانية. كما تقدم البابطين بالشكر الى منظمة الالسكو والى وزارة الثقافة المصرية لدعوتهما اياه ضيف شرف في هذا المؤتمر الشعري، قائلاً: اننا نعقد الأمل الكبير على مؤسساتنا الثقافية العربية في ابراز الثقافة على أنها أحد أبرز عناصر النمو المجتمعي.
وأشاد البابطين بوعي القائمين على هذه المؤسسات، وخص بالشكر أمين عام نظمة الالسكو الدكتور عبدالله محارب ووزير الثقافة المصري الدكتور عبدالواحد النبوي، متمنياً لهما وللمؤسسات الثقافية العربية المزيد من الازدهار.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات