loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

ترشيح «الجلاوي» مديراً لهيئة الصناعة و«المدنية» يؤجل


علمت النهار من مصادر موثوقة ان هناك ثمة انباء متداولة تشير الى ان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة د. عبدالمحسن المدعج رفع كتابا رشح فيه المستشار جمال الجلاوي لشغل منصب مدير هيئة الصناعة الشاغر منذ اكثر من عامين.
ولفتت المصادر الى ان الوزير المدعج خاطب ديوان الخدمة المدنية لتعيين المستشار جمال الجلاوي مديرا لهيئة الصناعة، لافتة الى ان الوزير تلقى ردا من قبل ديوان الخدمة المدنية بتأجيل البت في تعيين الجلاوي حاليا. واشارت المصادر الى ان الوزير المدعج يريد شغل المناصب القيادية الشاغرة في وزارته والتي منها منصب مدير هيئة الصناعة خاصة ان لجنة تنمية الموارد البشرية بمجلس الامة فتحت ملف تعيينات القياديين في الجهات الحكومية وان عددا من النواب يعتبرون هذا الملف احد الاستحقاقات المطلوب تصحيح مسارها في الفترة المقبلة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

بعد أن كلفت محمد فهاد العجمي أن يصبح المدير العام للهيئة العامة للصناعة لأكثر من سنة ، وبعد أن أخلص في العمل و واصل الليل بالنهار للنهوض بالهيئة ، وهو ابن الهيئة منذ حوالى 26 سنة ، وبعد أن أنجز في سنة واحدة ما عجز أن ينجزه غيره في سنوات ، وبعد أن حل المشاكل العالقة ، بعد كل هذا تجي يا المدعج وتخاطب مجلس الخدمة المدنية بالسر ، وترشح شخص من خارج الهيئة لا يملك خبرة محمد العجمي ، لكن عند قراءة اسم المرشح الجديد يتضح السبب ، جمال الجلاوي عازمي من نفس قبيلة الوزير ، حتى المدعج الذي هو عضو في التحالف الوطني ، الذي يُفترض أن يكون بعيد عن القبلية ، للأسف لم يستطع التخلي عن القبلية ، ولا عجب أن الوزير يريد الاستعجال بإصدار قرار ترشيح جمال الجلاوي قبل صدور قانون ضوابط تعيينات القياديين من مجلس الأمة ، لأن القانون سيكون بجانب محمد فهاد العجمي بالتأكيد ، ما ألوم الوزير الإبراهيم عندما استقال من الحكومة ، إذا كان هذا أسلوبها في العمل .

مواقيت الصلاة في الكويت