loader

الأخبار العاجلة

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

بالفيديو: طفلة في المهد تنطق بكلمة "أحبك"


نطقت طفلة بريطانية تبلغ من العمر 7 أسابيع كلمة "أحبك" بعد أن قال والدها لها هذه الكلمة، معبراً عن حبه لها.

أذهلت أدريانا صوفي، والديها بعد أن تعلمت نطق كلمة "أحبك"، فعندما كان علي صوفي (25 عاماً) الذي يعمل بائعاً في أحد المتاجر في لندن، يهز سرير رضيعته في وقت العصر، عبّر عن حبه لها بكلمة "أحبك"، وكانت صدمته كبيرة عندما كررت الطفلة كلمة "أحبك".

لم تصدق فاطمة (22 عاماً) زوجها عندما أخبرها بأن طفلتهما نطقت وظنت بأنه يمزح معها، إلى أن سمعت الطفلة بأذنها وهي تنطق الكلمة.

طفلة مليئة بالحيوية
ولدت الطفلة أريانا في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي وعبّرت عن حبها لوالدها لأول مرة في فبراير (شباط) عندما أتمت أسبوعها السابع.

ويتوقع والدا الطفلة بأنها ستصبح فتاة كثيرة الكلام، وأن المنزل سيمتلئ بالضوضاء والحركة عندما تكبر. ويقول علي بأن أريانا بدأت تطلق بعض الأصوات عندما بلغت الأسبوع الرابع من عمرها، وأضاف بأنها طفلة مليئة بالحيوية فهي تبتسم وتضحك وتحرك ذراعيها على الدوام. بالإضافة إلى أنها تتعرف على الأشخاص على الفور.

حالة مشابهة
وليست هذه الحالة الأولى من نوعها، إذ نشر الزوجان توني وباول ماكان من إيرلندا فيديو لطفلهما سيليان وهو ينطق بأول كلمة له عندما بلغ 7 أسابيع من عمره. إذ أظهر الفيديو الطفل وهو يحيي والده بكلمة "مرحباً". بحسب صحيفية الدايلي ميل البريطانية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت