loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«المجلس الأعلى» أكد أن السلطة القضائية مستمرة في أداء رسالتها السامية على أكمل وجه

إجراءات قانونية بحق المسيئين للقضاء


حذَّر المجلس الأعلى للقضاء من ان نفرا من المرجفين ابى الا ان يعكر صفو الحياة في وطننا، وصار يسعى بأسلوب ممنهج خبيث الى هدم اركان الدولة وزعزعة الثقة بقضائها العادل دون وجه حق، متخذاً من الافك والبهتان سبيلا للوصول الى غاياته غير المشروعة. وتوعد المجلس في بيان له أمس باتخاذ جميع الاجراءات القانونية حيال كل من تسول له نفسه المساس بالقضاء ورجاله.
وسجل المجلس بكل الفخر والاعتزاز دعم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد للقضاء ورجالاته، مشددا في الوقت نفسه على ان القضاء مستمر في اداء رسالته السامية على أكمل وجه.
البيان اكد ان القضاء في البلاد ومنذ نشأته يقوم على نخبة من رجالات الديرة جبلوا على احترام القانون وحب العدل واحقاق الحق، مشددا على ان هؤلاء القضاة لا يخشون في الحق لومة لائم مادامت أحكامهم صادرة منهم بوازع من ضمائرهم ووجدانهم وتأكيدا لسيادة القانون وتحقيقا للامن والطمأنينة لكل من يلجأ اليه لرفع ضيم أو ظلم حاق به ودائما ما كان نبراسا للعدالة وسراجا وهاجا في الدجى وملاذا لكل مظلوم.
وأضاف البيان انه وازاء ذلك فان هذه التصرفات لن يهتز لها ميزان العدالة ولن تؤثر في مسيرة القضاء الذي سيظل مستمرا في اداء رسالته السامية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت