loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تسهل على أولياء الأمور دفع المصاريف الدراسية

«الدولي» أصدر «أم القرى» مسبقة الدفع بخدمات حصرية


التزاماً منه بدعم القطاع التعليمي وتحفيزه على العطاء عن طريق تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية، أعلن بنك الكويت الدولي عن اطلاقه بطاقة فيزا مسبقة الدفع مصممة خصيصاً لموظفي وطلاب مؤسسة أم القرى للخدمات التعليمية والتي تندرج تحتها 9 مدارس خاصة من ضمنها مدرسة أجيال ثنائية اللغة.
وتحمل بطاقة أم القرى فيزا مسبقة الدفع من الدولي شعار المؤسسة وسوف يتمكن من خلالها طلبة المؤسسة والعاملون بها من دفع جميع مصاريف المدرسة من رسوم ومشتريات داخل المدرسة عن طريق تعبئتها شهرياً بمبالغ نقدية محددة.
حول الإصدار الجديد، قالت رئيس وحدة البطاقات الائتمانية ديمة المليفي ان هذه البطاقة تقدم للمرة الأولى على صعيد الكويت وبشكل حصري للمدارس والجهات التعليمية ما سيعزز بالتأكيد الشعور بالانتماء لدى الطلبة والعاملين في مدارس المؤسسة، وسينمي لدى طلابها حس الاستقلالية كونه سيكون بمقدورهم استخدامها بمنتهى الخصوصية والاعتماد على النفس.
وأضافت المليفي: ان هذه الخطوة تعكس اهتمام الدولي بالعمل على صقل الجانب التحفيزي لدى الشريحة الطلابية والكوادر التعليمية لغرس مهارات التوفير وقيمة الادخار، فضلاً عن انفراد الدولي بتقديم خدمة التمويل بنسبة أرباح 0% لطلاب مدارس أم القرى ما يعكس دعم الدولي للقطاع التعليمي بالتسهيل على أولياء الأمور دفع المصاريف الدراسية.
ويعدّ الاصدار الخاص لبطاقة أم القرى فيزا مسبقة الدفع امتدادا نوعياً لسلسلة من الخدمات المصرفية المبتكرة المتوافقة في مضامينها مع مبادئ الشريعة الاسلامية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات