loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

دعا لتشجيع عناصره الكفؤة وتقدير قفزاته

الصالح: بنك الائتمان نجح بملامسة حاجات المواطن


أثنى النائب خليل الصالح على النجاحات غير المسبوقة المحققة من الادارة الحالية لبنك الائتمان على أكثر من صعيد، مشيراً الى ان هناك اضافات بناءة اسهمت في تطوير أداء البنك بشكل لامس احتياجات المواطنين ومتطلباتهم.
وشدد الصالح على ضرورة توفير سبل الدعم النيابي والحكومي لجهود البنك الملموسة لاسيما في ضوء ما حققه من نجاح على صعيد الارتقاء بمستوى خدماته والتوسع افقياً ورأسيا عبر زيادة عدد فروعه في المحافظات ومكاتبه في «الحكومة مول».
ودعا الى تشجيع العناصر الكفؤة في مثل تلك الجهات الحكومية ووضع نجاحاتها محل تقدير من الجهات المعنية، مشيراً الى ان بنك الائتمان حقق نموا ملحوظاً في حجم القروض الاسكانية والاجتماعية وقروض المحفظة، اضافة الى اتساع قاعدة المستفيدين منها بشكل لم يسبق له مثيل في تاريخ البنك منذ تأسيسه.
وبيّن الصالح ان النهج المتبع من قبل البنك أسهم في ارتقاع ايراداته بنسبة 15 في المئة، كما شهد بذلك ديوان المحاسبة، لافتاً الى ان اعداد المستفيدين من القروض العقارية التي منحها البنك مؤخراً بلغ 16 ألفاً و913 مواطناً.
وأشار الصالح الى ان اسهامات البنك في قضية القروض الاجتماعية والتي ارتفعت الى 198 مليونا و172 ألف دينار خلال السنوات الخمس الأخيرة بلغ عدد المستفيدين منها 36 ألف و876 مواطناً بينهم 7138 خلال السنة الأخيرة.
وأضاف: «ان بنك الائتمان شهد طفرة خلال السنوات الثلاث الأخيرة على صعيد التعاون مع الجهات الرقابية ممثلة في ديوان المحاسبة ويعتبر من المؤسسات التي لم تسجل بحقها مخالفات مالية أو ادارية ذات شأن».
وأوضح الصالح ان البنك المدار حالياً من قبل السيد صلاح المضف ونماذج مبدعة بمختلف المواقع سجل كذلك قفزة بشأن المعاملات الالكترونية واطلق خدمات عدة من شأنها التسهيل على المواطنين انجاز معاملاتهم منها خدمات التقدم بطلبات القرض الاجتماعي الكترونياً والتوقيع الالكتروني على طلبات دفعات القرض الاسكاني، لافتاً الى ان البنك هو أول مؤسسة في الكويت تستخدم نظام (Private Cloud) لسرعة الشتغيل واعطاء مساحة اكبر من الأنظمة الآلية الأخرى.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

هل لديك قروض بسعر فائدة منخفض؟ هل رفض القرض من قبل البنك
لأن لديك أي ضمانات أو لديك سوء الائتمان؟ هل أنت متعب من البنك
التوتر؟ ثم وصلنا إلى المكان الصحيح، ثم عليك الاتصال بنا الآن
halmsfundsplc@gmail.com

مواقيت الصلاة في الكويت