loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

لجنة الأولويات تبحث مع الوزراء اليوم قوانين الجلسة المقبلة

الزلزلة: نسب الإنجاز الأكبر للحكومة حدثت السنة


ناقشت لجنة تحديد وترتيب الاولويات البرلمانية امس برنامج عمل الحكومة لوزارتي الاشغال العامة والكهرباء والماء.
وأضاف رئيس اللجنة د. يوسف الزلزلة في تصريح للصحافيين ان هناك بالفعل تناغما بين مشاريع عمل هاتين الوزارتين مع برنامج عمل الحكومة، واصفا عرض مشاريع وزارة الكهرباء والماء خلال اجتماع اللجنة بالراقي والجيد.
وذكر ان اللجنة استمعت لعرض من وزارة الاشغال العامة والتي قامت بدورها بعرض تفصيلي لجميع مشاريعها، مؤكدا انها جاءت متناغمة مع الخطة الانمائية وبرنامج عمل الحكومة.
واوضح ان هناك بعض القصور والهفوات لدى الحكومة ولكن عندما نتحدث عن النسبة الأكبر للانجاز فان هذه السنة تعتبر من اكثر السنوات انجازا للحكومة، مشيرا الى انه اذا استمر هذا النهج الحكومي فسيكون هناك تناغم بين خطة التنمية وانجاز المشاريع الحكومية.
وبين ان اللجنة ستجتمع اليوم مع وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح لمناقشة الاقتراحات والمشاريع بقوانين المدرجة على جدول اعمال الجلسة المقبلة لمجلس الامة.
واكد الزلزلة ان القوانين التي ستناقش اليوم باللجنة هي وضع الكاميرات في مختلف شوارع الكويت وقانون استبدال رصيد الاجازات للعسكريين وقانون شركة المواشي وقانون جامعة جابر، منوها الى انه ولأول مرة بتاريخ المجلس تتم مناقشة تقارير لجنة الميزانيات والحساب الختامي قبل شهر يونيو.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات