loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الأفضل في حماية البيانات

«الدولي» حصد جائزة «أمن المعلومات»


حصد بنك الكويت الدولي جائزة أمن المعلومات في افضل حماية من فقدان البيانات، في حفل توزيع الجوائز الذي اقيم في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تمثل هذه الفعالية أكبر تجمع والأكثر ريادة في مضمار أمن المعلومات للمؤسسات في المنطقة.
تنافس في المؤتمر مجموعة من أكبر مؤسسات المنطقة بعد ان تقدمت كل منها بأهم مشاريع أمن المعلومات. وقد فاز الدولي بمشروعه الريادي الذي واكب أهم التطبيقات والممارسات والمعايير الدولية على هذا الصعيد. وتمثل التطبيق في تصميم حلول ناجحة فعالة للحد من تسرب أو فقدان البيانات، والكشف عن الخروقات المحتملة للبيانات باستخدام تكنولوجيا DLP. وقد أعرب باسل أديب السويدان، رئيس وحدة امن المعلومات في الدولي، الذي تسلم الجائزة نيابة عن بنك الكويت عن بالغ سعادته وفخره بالفوز بهذه الجائزة التي تؤكد اهتمام بنك الكويت الدولي ونجاحه في تطبيق حلول هي المثلى عالميا في مجال أمن المعلومات، لافتا الى أن البنك لن يدخر جهد للوصول الى اعلى المستويات من التطبيقات الامنية لحماية معلومات العملاء، مؤكدا أن هذه الجائزة تجعلنا نكرس المزيد من الجهود لتعزيز الاجراءات والحلول التقنية المثلى في هذا المجال.
وختم السويدان مشيرا أن هذا الانجاز يعزّز ريادة وحدة أمن المعلومات في الدولي من ناحية ضبط وحماية البيانات الادارية وبيانات العملاء الكرام بمنتهى السرية والشمولية، وبفضل دقة قنواته البديلة التي تضمن آلية سليمة وآمنة لنظام تقنية المعلومات والتطبيقات المعتمدة، ما يجدّد التزامنا تجاه عملائنا بالحفاظ على جودة ممارساتنا المتبعة في مجال أمن المعلومات المصرفية بهدف تلبية كافة تطلعاتهم نحو خدمة مصرفية رائدة لطالما امتاز الدولي بتقديمها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت