loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

الوطري: تخصيص قطعتي أرض في العبدلي والوفرة لإنشاء محطتين للديزل المدعوم


أعلن رئيس اتحاد المزارعين هادي الوطري عن تخفيض قيمة مبالغ الأجارات للمزارعين والمربين والصيادين التابعة لأملاك الدولة والتي ارتفعت خلال السنوات الأخيرة بنسبة 500%. وقال الوطري في تصريح صحافي بعد اجتماعه مع رئيس الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة الحيوانية نبيله الخليل بحضور رئيس اتحاد منتجي الألبان عبدالحكيم الأحمد ورئيس اتحاد الصياديين ظاهر الصويان وعضو مجلس ادارة الاتحاد سالم السالم ان الخليل أبدت كامل استعدادها لخدمة المزارعين وتذليل الصعوبات التي تواجههم وتكون عائق أمام عملهم وهذا دليل على حرصها على المنتج الوطني.
وأكد ان الخليل أبلغتنا بتمديد شهادة اعتماد التوقيع للاتحاد من سنة الى ثلاث سنوات والتي تقوم الهيئة بارسالها الى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لاستقدام العمالة ما يسهل عمل الاتحاد وهذا أمر تشكر عليه لشعورها بالمعاناة التي نتعرض لها بسبب تجديد الكتاب كل عام والذي كان يعمل به على مدى عقود من الزمان وان صدور مثل هذا القرار من شأنه تسهيل أمور كثيرة على الاتحاد والتخفيف عليه.
وأوضح الوطري ان الهيئة العامة لشؤون الزراعة وافقت على تخصيص قطعتي أرض واحدة في العبدلي والأخرى في الوفرة لانشاء محطتين للديزل المدعوم في كل منطقة وذلك خدمة للمزارع.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت