loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أكد أن أبوابه مفتوحة أمام الجميع

محافظ الجهراء: القيادات الأمنية أسرة واحدة في خدمة المواطنين


شدد محافظ الجهراء الفريق م. فهد الأميرعلى ضرورة تفاعل وتعامل قيادات إدارات و مراكز الخدمة التابعة لوزارة الداخلية مع احتياجات ومتطلبات أهالي محافظة الجهراء وذلك بهدف تحقيق الأهداف التي ترمي الى تذليل كل المعوقات التي تعترض طريق معاملات المواطنين والمقيمين في عموم مناطق محافظة الجهراء . جاء ذلك خلال لقاء جمع محافظ الجهراء الفريق م. فهد الأمير مع العقيد سعد الهملان مدير مراكز خدمة محافظة الجهراء ومدير إدارة مباحث الجهراء المقدم سالم العازمي و مساعد مدير مراكز خدمة الجهراء المقدم خالد الدلوم ومدير مرور الجهراء المقدم عارف بهبهاني
واستمع الفريق الأمير إلى شرح مفصل خلال اللقاء من مسؤولي وزارة الداخلية حول المهام والخدمات التي تقدمها ادارات ومراكز الخدمة التابعه لوزارة الداخلية.
وقال الأمير إن هذه اللقاءات تأتي ضمن إطار حرص المحافظة على متابعة أداء عمل مختلف القطاعات الحكومية وسبل تطوير عملها وفق متطلبات ابناء محافظة الجهراء ووضع الحلول الجذرية المناسبة لكل العراقيل التي يتم رصدها في مجريات العمل لتقديم افضل الخدمات لعموم المواطنين
وأضاف الفريق الأميرإن الدور الذي يقوم به رجال وزارة الداخلية سواء كان على مستوى القيادات او المسؤولين أو الأفراد كبير جدا ومهم في نفس الوقت لان العمل لديهم انقسم الى شقين إداري وأمني فالإداري تمثل في انجاز المعاملات في ادارات ومراكز الخدمة التابعة لوزارة الداخلية اما الشق الأمني فتمثل في حفظ الأمن وضبط المخالفين وهو ما ظهر جلياً خلال الآونة الأخيرة التي شهدت كثيراً من الانجازات الامنية المهمة.
وأشار الفريق الأمير الى ان ابواب محافظة الجهراء مفتوحة أمام الجميع طالما كانت الأهداف مشتركة لتحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن فجميع القيادات العاملة في محافظة الجهراء هم الجنود المجهولون الذين يواصلون الليل بالنهار لتوفير الأمن والأمان لابناء المحافظة الأمر الذي كشف روح الاسرة الواحدة بين الجميع لخدمة ابناء المحافظة. وشكرالفريق الأمير كل الجهود التي يبذلها رجال وزارة الداخلية وبمختلف قطاعاتها العاملة في محافظة الجهراء وحرصهم الدائم لتقديم أفضل الخدمات التي اسهمت في تحقيق تطلعات ورغبات أهالي المحافظة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت