loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الأمير: للحرس الوطني دور كبير ومسؤولية جسيمة في التصدي لمن يحاول العبث بأمن الوطن


أشاد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بدور رجال الحرس الوطني في حماية الوطن العزيز والمحافظة على أمنه واستقراره. جاء ذلك لدى استقبال سموه أمس بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد وعدد من ضباط الحرس الوطني بمناسبة ترقيتهم برتبهم الجديدة. واثنى سمو الأمير على الدور الكبير والمسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقهم في التصدي لمن تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وسلامته، مقدرا سموه الجهود المخلصة والتوجيهات السديدة لسمو الشيخ سالم العلي والشيخ مشعل الأحمد للارتقاء بأداء الحرس الوطني واجهزته المختلفة. على صعيد آخر، استقبل سمو الأمير في قصر بيان امس المديرة الفخرية لمؤسسة جامنالال بجاج مومباي مينال جامنالال والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم للبلاد. وقالت جامنالال في بيان عقب اللقاء ان مؤسستها تمنح جائزة جامنالال بجاج منذ 37 عاما لاربعة اشخاص سنويا ثلاثة منهم من المواطنين الهنود فيما يكون الرابع شخصية بارزة من خارج الهند. واشارت الى ان هناك 12 مرشحاً لجائزة هذا العام تقوم لجنة مختصة باختيار احدهم، مشيرة الي ترشيح سمو أمير البلاد للجائزة لهذا العام.
وحول لقائها بسمو امير البلاد اعربت جامنالال بجاج عن اعجابها الكبير بسموه واصفة اياه بانه يتمتع بدفء وعاطفة هائلتين وطمأنينة على وجهه من الصعب للغاية ان يمتلكها شخص في مقامه وهو ما يظهر كيفية تصرفه مع الأمور.
وأضافت هذا شيء لا يظهر لعامة الناس واعتقد ان ما يقوم به سمو الامير يعكس ما يؤمن به وبالنسبة لي فان هذا شيء لا يصدق مما رأيت واعتقد ان الناس لا يتحدثون كثيرا بشأنه ولكن اعتقد انه ينبغي لهم القيام بذلك وينبغي ان تسمع شعوب العالم عنه وعن كرمه وهو أمر مهم للغاية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت