loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

الاتحاد أصدر دليله السنوي للعام 2014

الرميح: لـ «التأمين» دور حيوي في حماية الاستثمارات


اصدر الاتحاد الكويتي للتأمين دليله السنوي للعام 2014، للعام الثالث على التوالي ليرصد فيه شركات التأمين التي يضمها تحت مظلته وأنشطتها، حيث تم طباعة وتوزيع 2000 نسخة على شركات التأمين المحلية والتي تبلغ 34 شركة تأمين.
وقال الأمين العام للاتحاد عادل الرميح ان الاتحاد يضم تحت مظلته 20 شركة تأمين منها 16 شركة كويتية و4 شركات غير كويتية تشكل حوالي 90 % من نشاط السوق الكويتي. وأوضح بان الاتحاد يحرص على اصدار الدليل سنويا لنشر الوعي التاميني من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة ومنها توفير معلومات وبيانات لنشاط شركات التأمين لمواجهة احتياجات السوق المحلي والدولي في الاطلاع على ما يحققه هذا القطاع من دور حيوي في حماية أصول واستثمارات الأفراد والشركات وما يقوم به من اسهامات في الاقتصاد الوطني والاطلاع على منتجات وبيانات شركات التأمين في السوق ونشاط الاتحاد.
وأضاف أن الدليل يتضمن مجموعة منتقاة من المعلومات التي توثق أنشطة شركات التأمين الأعضاء وتهيئ الفرصة لنشر تلك الفعاليات داخل وخارج دولة الكويت من خلال الاطلاع على هذا الدليل ونشره كاملا من خلال الموقع الالكتروني للاتحاد.
وتقدم الرميح بالشكر لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي على دعمها للاتحاد والسادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجميع مسؤولي الشركات الأعضاء في الاتحاد ولجنة الثقافة والتدريب والأمانة العامة للاتحاد على جهودهم القيمة في اعداد هذا الدليل.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت