loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

«تبارك» تطلق أحدث مشاريع حصرية في المعرض الرمضاني


أعلنت مجموعة تبارك القابضة مشاركتها في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية «العروض الرمضانية الحصرية» من تنظيم شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
وقال مدير فرع الكويت - لمجموعة تبارك القابضة وليد صقر ان المجموعة بدأت تنفيذ احدث مشروعات الشركة بالقاهرة في مدينة نصر وهو مشروع كابيتال ايست، تم فتح باب الحجز للمشروع والذي يعتبر اكثر المواقع تميزا في مدينة نصر.
واضاف «كابيتال ايست مشروع سكني على مستوي عال وراق وباسعار تنافسية تناسب كافة الشرائح وبتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات، وتعد هذه فرصة حقيقية للتملك باسعار وطرق سداد مبتكرة».
واشار الى أن موقع مشروع كابيتال ايست بالقرب من محور المشير طنطاوي الجديد الذي يربط مدينة نصر ومنطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة فهو في موقع مميز وقريب من المطار وكل المحاور الرئيسية للقاهرة موضحا ان المشروع يمتد على مساحة 25 الف متر مربع ويشمل 20 عمارة سكنية داخل كمبوند محاط بسور وبوابات وامن 24 ساعة وتتميز جميع الوحدات باطلالات رائعة على شوارع رئيسة او لاندسكيب.
وتابع «يضم المشروع ايضا بحيرات بوسط المشروع لاعطاء شكل جمالي للمكان، كما سيتم عمل رووف جاردن فوق العمارات للتمتع بجو رائع من الحدائق مع سكاي فيو رائع من اعلى العمارات السكنية» مشيرا الى ان مشروع كابيتال ايست تم تصميمه وتصميم وحداته على ايدي اكبر المتخصصين وسيتم تسليمه تشطيب سوبر ديلوكس.
ولفت الى تنوع المساحات بالمشروع حيث تبدا المساحات بالمشروع من 88 متراً وتوجد وحدات غرفتين وثلاث غرف لتلبية كافة احتياجات العميل الراغب في السكن او الاستثمار.
اشار صقر الى ان مجموعة تبارك تقدم لعملائها فرصة الاستلام والسكن الفورى بمشروعاتها بالمعادي و6 اكتوبر، حيث انه يوجد بعض الوحدات الجاهزة للاستلام الفوري في مشروع بيتي وكاونتي والذى يعد من افضل وارقى المشروعات العقارية السكنية بمنطقة المعادى الجديدة.
وتابع «تقدم مجموعه تبارك القابضة فرصة التملك بواحد من ارقي المشروعات العقارية السكنية في منطقة المعادي الجديدة وهو مشروع ابراج (معــادي ســاندري) ويعتبر هذا المشروع نموذجا فريدا ومميزا للسكن والاستثمار وهو عبارة عن ابراج سكنية بتصميم مميز يتيح لجميع الوحدات
رؤية واضحة للحدائق والنوادي وبانوراما الطريق الدائري.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت