loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

يوروماني: «الوطني للاستثمار» أفضل بنك استثماري في الكويت


حصدت شركة الوطني للاستثمار لقب«أفضل بنك استثماري في الكويت لعام5102خلال حفل توزيع جوائز الامتياز المصرفي الذي أقامته مؤسسة يوروماني العالمية والشهيرة في عالم المال والمصارف في دبي في3يونيو.
وتعتبر جوائز يوروماني الشرق الأوسط، والتي هي جزء من برنامج جوائز يوروماني العالمية للتميز الذي انطلق منذ العام2991، المعيار الأول لكبرى الشركات في مجال الخدمات المالية في المنطقة.
وأشارت يوروماني إلى أن الوطني للاستثمار نجحت في إنجاز العديد من الصفقات المتميزة، وتلبية احتياجات كبار العملاء على مستوى الكويت وبقية أرجاء المنطقة مثل إدراج شركة فيفا للاتصالات في بورصة الكويت واستحواذ شركة ميزان القابضة على ريد بول - الإمارات، كما لعبت دورا قياديا هاما كمستشار مالي في أكبر عملية إصدار سندات في تاريخ دولة الكويت.والجدير بالذكر ان شركة الوطني للاستثمار قد قامت مؤخراً بدور المستشار المالي الحصري ومدير الاكتتاب ومستشار الادراج لشركة ميزان القابضة والتي ادرجت في سوق الكويت للاوراق المالية يوم 11 يونيو 2015.
قال الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار فيصل الحمد «إنه لمن دواعي سرورنا ومصدر فخر وشرف عظيم لنا أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي اعترافا جديدا بتفاني فريق عمل شركة الوطني للاستثمار،وما يبذله من جهود حثيثة للارتقاء في خدمة العملاء، علاوة على أنها إقرار بالمكانة المتميزة والريادية التي تحظى بها شركة الوطني للاستثمار في السوقين المحلي والإقليمي باعتبارها لاعبا رئيسيا في قطاع الخدمات الاستثمارية المصرفية».
وتجدر الإشارة إلى أن شركة الوطني للاستثمار التي تعتبر من أهم البنوك الاستثمارية الرائدة على المستوى الإقليمي، بمكاتبها التي تتوزع في كل من الكويت، دبي، إسطنبول والقاهرة، كانت قد تأسست في عام5002كشركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل بنك الكويت الوطني، أكبر بنك في الكويت والبنك الأعلى تصنيفا في الشرق الأوسط. وتحرص شركة الوطني للاستثمار على تطوير وتقديم أفضل وأرقى الخدمات والمنتجات الاستثمارية لعملائها والمستثمرين على حد سواء. وقد نجحت الشركة بفضل فريق عملها الذي يضم أكثر من071من المصرفيين المحترفين والمتخصصين في تعزيز مكانتها بصورة مميزة وتقديم باقة متكاملة من الخدمات والحلول المالية، لا سيما في مجال إدارة الأصول، الاستثمارات البديلة، الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة
والبحوث.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت