loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

«التجاري» ينظم برنامجه الاجتماعي والإنساني للشهر الكريم


أعلن البنك التجاري الكويتي عن تنظيم برنامج حافل للنشاط الاجتماعي والخيري والإنساني يواكب شهر رمضان الكريم، حيث تتركز هذه الأنشطة لتكريس مفهوم المسئولية الاجتماعية الشاملة الذي أرساه البنك منذ وقت طويل.
وبهذه المناسبة قالت أماني الورع مساعد مدير عام - إدارة الإعلان والعلاقات العامة لقد دأب البنك التجاري على إعداد وتنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية والإنسانية التي تتناسب مع الشهر الفضيل من خلال برامج خيرية واجتماعية مميزة تهدف في مجملها إلى إبراز روح التكافل والتعاطف الاجتماعي بين أفراد المجتمع من خلال أعمال خيرية وإنسانية تترك بصمة ايجابية واضحة قطاعات وفئات عديدة من المجتمع . وكشفت أماني الورع أن البنك التجاري سيستهل الفعاليات المجتمعية والإنسانية لشهر رمضان بدعم جمعية المكفوفين عن طريق التبرع بمبلغ من قيمة كل عملية سحب تتم عبر أجهزة السحب الآلي الخاصة بالبنك طيلة شهر رمضان وتوجيه هذه الحصيلة لطباعة مصاحف للمكفوفين. بالإضافة إلى ذلك، فإن البنك وفي إطار أنشطته الاجتماعية والخيرية للشهر الفضيل سوف يتكفل بتجهيز غرف التأهيل السمعي في مركز الشيخ سالم العلي للسمع والنطق . أما بالنسبة للأنشطة والفعاليات الرياضية التي يرعاها البنك خلال الشهر، بينت أماني الورع أن البنك سوف يقوم برعاية دورة كرة القدم الرمضانية لنقابة العاملين في وزارة المالية، ودورة المرحوم جاسم الشرهان لكرة القدم .
وفي سياق متصل تابعت أماني الورع قائلة أن موظفو العلاقات العامة بالبنك، وكعادتهم في الشهر الفضيل، سوف يقومون بالاحتفال بمناسبة القرقيعان مع المرضى من الأطفال وعائلاتهم في عدد من المستشفيات ومراكز ذوي الإعاقة، منوهة بأن البنك أيضاً قد قام بإعداد هدية رمضانية مميزة سوف يتم توزيعها على موظفي البنك احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك. . أما عن الفعاليات التي سوف تواكب نهاية الشهر الفضيل واستعدادات البنك للاحتفال بعيد الفطر السعيد، فقالت أماني الورع أن فريق العلاقات العامة بالبنك- وبمشاركة عدد من الموظفين المتطوعين من الإدارات الأخرى- سوف يقوم بتوزيع كسوة العيد على عمال النظافة والبناء في إطار حملة «هون عليهم» التي أطلقها البنك لعامها الرابع على التوالي، وسوف يحتفل بعيد الفطر السعيد مع الأطفال نزلاء دور الرعاية. وقدمت أماني الورع في ختام حديثها أجمل الأمنيات الطيبة بالشهر الفضيل لعملاء وغير عملاء البنك التجاري وشددت على حرص البنك التجاري الكويتي على تنظيم الفعاليات المجتمعية المتعددة في الشهر الكريم احتفاءً واحتفالاً بهذه المناسبة الروحانية العزيزة على قلوب الجميع، لافتة أن البنك التجاري مازال بجعبته العديد من الفعاليات المجتمعية والإنسانية والخيرية التي سوف يتم الإعلان عنها طيلة الشهر الفضيل.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت