loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع

«جلف سات» للاتصالات بحثت مع وزارة الإعلام البحرينية سبل التعاون


بحثت جلف سات للاتصالات، مع وزير شؤون الإعلام البحريني عيسى الحمادي سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات الفنية والتقنية في مجالات الاتصالات والبث الإعلامي.
وكان في عدد الوفد الذي ترأسه رئيس مجلس إدارة جلف سات محمد الحاج، عدد من المسؤولين والإعلاميين بالشركة وإذاعة مارينا إف إم المملوكة لها.
وقد جاءت الزيارة في إطار استعراض جلف سات لخدمات البث التلفزيوني والحلول المرنة التي تقدمها في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر الأقمار الصناعية، خاصة أن الشركة تقوم حالياً ببث قنوات تلفزيون البحرين الرسمي كما أنها تمتلك حزم فضائية على عدة أقمار صناعية مختلفة تقوم من خلالها بتقديم مجموعة من الخدمات تشمل خدمات البث وإعادة البث الفضائي للقنوات التلفزيونية وخدمات الإنترنت والربط البيني عن طريق الأقمار الصناعية.
من جانبه، أعرب الحاج عن خالص شكره وتقديره باسم الوفد لوزير شؤون الإعلام على حسن الاستقبال والترحيب، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده مملكة البحرين في المجالات كافة وقطاع الاتصالات على وجه خاص.
وأشار إلى أن خدمات الشركة التي تغطي السوق البحريني هي ترجمة للخطط الاستثمارية التي تتبناها المجموعة الأم شركة مشاريع الكويت (القابضة)، إحدى أكبر الشركات الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظراً لما تتمتع به البحرين من مناخ استثماري مشجع.
وأشاد الحاج بإنجازات مملكة البحرين في قطاعات الإعلام والاتصال وتقنية المعلومات، وما توفره من أجواء استثمارية وحوافز تشريعية وتنظيمية مشجعة لجذب رؤوس الأموال العربية والأجنبية في إطار الاستقرار السياسي والأمني والانفتاح الاقتصادي التي تشهده البلاد.
واستعرض الوزير مع الحاج سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات الفنية والتقنية في مجالات الاتصالات والبث الإعلامي، مشيدًا الوزير بإنجازات الشركة في تقديم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، وتوفير منصة مبتكرة للاتصالات الفضائية، والبث الفضائي بالمنطقة، وما تقدمه مارينا إف إم على مدار عشر سنوات من برامج إذاعية اجتماعية وترفيهية منوعة أكسبتها شهرة واسعة في المنطقة الخليجية والعالم العربي .
فيما تطرق الحاج خلال حديثه مع الوزير إلى التطورات التي تشهدها قنوات البحرين الإذاعية والتليفزيونية، مستعرضا الخدمات التي تزود بها شركة جلف سات للاتصالات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت